“متمم” يناقش الاستثمار الرياضي ودوره في النمو الاقتصادي

“متمم” يناقش الاستثمار الرياضي ودوره في النمو الاقتصادي

المؤشر الاقتصادي – متابعات

يقيم مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم)، لقاًء افتراضيًا بعنوان “الاستثمار الرياضي ودوره في النمو الاقتصادي”، وذلك مساء اليوم الأربعاء 30 ذو القعدة 1443هـ الموافق 29 يونيو 2022م.

ويشارك في اللقاء كل من، الأستاذ نايف الدوسري مستشار وكيل التخطيط الاستراتيجي والاستثمار بوزارة الرياضة، والأستاذ خالد الربيعان المستشار في مجال الاستثمار والتسويق الرياضي، والدكتور مقبل بن جديع الرئيس التنفيذي لشركة FG SPORTS، ويدير اللقاء الإعلامي تركي الشديد.

 ويناقش ضيوف اللقاء واقع الرياضة الذي يتعدا كونها هواية وترفيه، إلى وجودها الفعلي كصناعة واستثمار، ويأتي هذا اللقاء للتعريف بأهمية الاستثمار في القطاع الرياضي ومدى وجود لوائح وسياسات تدعم منظومة الاستثمار بالقطاع الرياضي في المملكة، كما يتطرق اللقاء إلى الحديث عن مساهمة القطاع الرياضي في تحقيق رؤية 2030 ودور القطاع الخاص ورواد الأعمال في الاستثمار في قطاع الرياضة.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي امتداداً لسلسلة من اللقاءات والمحاضرات والأنشطة التي دأب مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم) على تنظيمها؛ انطلاقاً من دوره في إثراء ونشر المعرفة المالية والاقتصادية، ورفع الوعي بالقضايا ذات الصلة بالمجالين الاقتصادي والمالي على الصعيدين المحلي والدولي.

ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر عبر المنصة الخاصة بمركز “متمم” على تويتر @CFKC_KSA في تمام السابعة مساء يوم الأربعاء 29 يونيو 2022 م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *