مصرف الراجحي يقدم عرضا خاصا في التمويل السكني والعقاري لمنسوبي التعليم

مصرف الراجحي يقدم عرضا خاصا في التمويل السكني والعقاري لمنسوبي التعليم

بحضور وزير الاسكان الاستاذ ماجد الحقيل ووزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ وقع مصرف الراجحي اتفاقية مع الاسكان المؤسسي في وزارة الاسكان يوم الخميس الماضي يقوم المصرف بموجبها بتقديم عروض ومزايا خاصة وحصرية لمنسوبي التعليم عند حصولهم على التمويل العقاري والسكني من مصرف الراجحي.

وقع الاتفاق كلا من الاستاذ عبدالله بن سعيد المشرف العام على الاسكان المؤسسي في وزارة الاسكان، والاستاذ فهد العرف مساعد  مدير عام مصرفية  الافراد في مصرف الراجحي.

وبموجب الاتفاق سيقدم المصرف نسبة ربح خاصة على التمويل تعتبر من الاقل في السوق، وتعيين فريق متخصص من المصرف معني بحضور أي معارض تخص الاتفاقية، اضافة الى ان شبكة فروع المصرف التي تعد الأكبر في المملكة والمنطقة ستكون جاهزة لاستقبال المستفيدين من هذه الاتفاقية طوال المدة المحددة .

وتهدف الاتفاقية الى دعم برامج الاسكان المؤسسي التي تقدمها الوزارة ، وتيسير حصول منسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات والاداريين وجميع فئات الموظفين المنتمين للوزارة على المسكن المناسب لهم مع المساهمة في رفع نسبة التملك للمساكن تحقيقا لرؤية المملكة 2030 .

ويعتبر مصرف الراجحي اكبر شريك في القطاع المالي والتمويلي لوزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية لتحقيق تطلعات المواطنين في الحصول على المسكن حيث تم العام الماضي 2019 تكريم مصرف الراجحي من معالي وزير الاسكان لحصوله على جائزة أفضل جهة تمويلية في قطاع البنوك في برنامج سكني 2019 .

ويشارك مصرف الراجحي بجناح دائم في “مركز سكني الشامل” يتيح تقديم وعرض خدمات منتجات تمويل العقار والإجابة على استفسارات العملاء، حيث يقدم منتجات متنوعة ضمن منتجات الاسكان المقدمة من الوزارة والصندوق ومنها البناء الذاتي، والبيع على الخارطة والتمويل المدعوم بمزايا عديدة منها تمويل يصل الى 35 سنة، والقسط المتزايد، والقسط المتناقص، وتقسيط الدفعة المقدمة وتأجيل سداد الأصل لعملاء البيع على الخارطة والتمويل الى عمر 70 سنة للعسكريين والمدنيين.

ومعلوم ان مركز سكني الشامل يهدف الى تقديم كافة خدمات منظومة الأسكان في موقع واحد، حيث يضم المركز المشروعات السكنية تحت الأنشاء في مدينة الرياض ، بما يمكن المستفيد من برنامج “سكني” من إكمال كافة الإجراءات المتعلقة بحجز المشروعات وتوقيع العقود النهائية في مقر المركز، الذي يضم قسما للمستشار العقاري، وتأكيد الحجوزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *