موقع كنزي KINZZI مجموعة فريدة من تصاميم العلامات المميزة

موقع كنزي  KINZZI مجموعة فريدة من تصاميم العلامات المميزة

الرياض –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

دانا جابر ورشا عبد الهادي هما القوى الإبداعية وراء إطلاق موقع Kinnzi. ومن خلال صداقة تمتد لأكثر من 20 عامًا مليئة بشغفهما للسفر والأزياء والديكورات والفن، تهدف كل من دانا ورشا إلى إنشاء منصة مصممة للعلامات التجارية المستقلة، مستوحاة من رحلاتهما ومصممة لعرض القطع الفريدة التي اكتشفتاها على طول الطريق في الأسواق والمحلات المحلية.

بعد تخرجهما من الجامعة، دخلت كل من دانا ورشا الى عالم العمل والشركات، حيث عملت دانا في شركات متعددة الجنسيات مثل Saatchi & Saatchi و CNBC Arabia، وهي متخصصة في مجال التسويق والعلامات التجارية وتنظيم الفعاليات. انضمت أيضا لفريق مكتب صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا كمسؤولة مشاريع خاصة حيث أشرفت على مشاريع متعددة مثل ساحة الميدان، و برنامج الأغذية العالمي، ودوكتاك، وآرت دبي والعديد من المبادرات التعليمية والثقافية الأخرى. وأخيرًا، انضمت إلى فريق شركة Bain & Company، واكتسبت مهارات وخبرات أثبتت أهميتها عند إطلاق Kinzzi.

أما رشا فبدأت مجموعة عملها الواسعة من خلال انضمامها إلى فريق Saatchi و Saatchi ثم عملت لاحقًا مع Thomson Reuters حيث كانت مسؤولة عن تنمية أعمال التصوير. خلال فترة عملها في الشركة، قامت رشا بتنظيم معارض التصوير الفوتوغرافي مما منحها معرفة لا تقدر بثمن في إدارة العديد من الأحداث وورش العمل ومعارض التصوير الفوتوغرافي في الإمارات العربية المتحدة والكويت ولبنان وجنوب إفريقيا. كما أدارت تطوير الأعمال لشركة The Rug Company و Andrew Martin من خلال إطلاقهما في المنطقة.

تبلورت فكرة الموقع عندما تحدثت كل من دانا ورشا سويا عن الشراكة في مشروع تجاري. ومن خلال دمج مهاراتها وخبراتهما ومعرفتهما التجارية مع شغفها بالسفر وكل الأشياء الجميلة الأخرى، وصلتا إلى تصميم منصة يمكنهما من خلالها صب طاقتهما الإبداعية وتوفير مساحة يمكن أن تصبح مركزًا إبداعيًا يربط الفنانين، وتدعم الحرفيين ورجال الأعمال المبدعين. وتعتبر المنصة مكانًا لإلهام مجتمع يتشابه بالتفكير ويتشارك حس الأناقة – وبذات الوقت، واعٍ أخلاقياً وبيئياً.

بدأت منصة Kinzzi تؤتي ثمارها في عام 2020 من خلال دعم الشركات الصغيرة والمواهب الصاعدة وتكوين مجتمع يهتم بالعقول الإبداعية. إن تفانيهما في تسليط الضوء على العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم وجعلها في متناول الناس في المنطقة متأصل في روح علامتهم التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *