ماكس فاشن: 8 قطع أساسية يجب اقتناؤها في دولاب الملابس لجميع الرجال خلال فترة التباعد الاجتماعي

ماكس فاشن: 8 قطع أساسية يجب اقتناؤها في دولاب الملابس لجميع الرجال خلال فترة التباعد الاجتماعي

الرياض – المؤشر الاقتصادي

تعتبر فترة البقاء في المنزل مثالية لاختيار الملابس المريحة، سواء لتغيير دولاب الملابس أو اجراء تغييرات على القطع الأساسية فيه، ويعتبر موضوع الذوق الشخصي ثانوي حيث يأتي في المرحلة الثانية بعد انتقاء القطع الأساسية التي لا غنى عنها لتنسيق الطلة الأنيقة لجميع المناسبات.

تعتبر طريقة تنسيق الملابس من أصعب المهام حتى بالنسبة لأكثر الرجال أناقة، لذا قام خبراء الأزياء لدى ماكس فاشن بوضع لائحة بأهم القطع التي يحتاجها الجميع على أساس يومي، بحيث يكون البقاء في المنزل، تجربة ممتعة.

  1. التي- شيرت الأساسية: تعتبر الراحة ضرورية عند البقاء في المنزل، يمكنكم الحصول على تشكيلة متنوعة من التي- شيرت لدى ماكس فاشن بدءاً من التي شيرت الأساسية  إلى التي- شيرت مع رسوم الغرافيك بسعر يبدأ من 22 ريال، أو تي شيرت البولو ابتداء من سعر 27 ريال سعودي.
  2. قميص الدنيم: تتميز قمصان الدنيم بعمرها الطويل، والتي يمكن ارتداؤها مع العديد من القطع الأخرى مثل التي-شيرت البيضاء، كما تتميز بأنها تصبح أجمل مع مرور الزمن. يمكنكم الحصول على قمصان الدنيم بجيوب مغلقة بأزرار بسعر 50 ريالاً سعوديًا فقطن لطلة أنيقة ومريحة في آن.
  3. قميص رسمي: يمكن ارتداء القمصان الرسمية أو القمصان بلون واحد مع أي نوع من السراويل، وتعتبر مناسبة للاجتماعات الافتراضية عبر تطبيقات الفيديو. وتعتبر القمصان الملونة مناسبة للارتداء تماماً كما القمصان البيضاء، حيث تضيف نوعاً من الحيوية والتألق على طلتنا الرسمية. وتبدأ أسعار القمصان الرسمية لدى ماكس فاشن من 45 ريال سعودي فقط. 
  4. السراويل الرسمية: يتميز السروال الأسود بقابلية ارتدائه مع جميع القمصان الرسمية الموجودة في دولاب الألبسة على اختلاف ألوانها، يمكنكم جعل تجربة العمل من المنزل استثنائية مع ماكس فاشن، عبر الاعتماد على ارتداء سراويل ماكس فاشن الرسمية بأسعار تبدأ من 45 ريال أو سراويل التشينو بأسعار تبدأ من 50 ريال سعودي.
  5. السراويل الكاجوال: شهدت موضة السراويل في العام 2020 تغيراً ملحوظاً لناحية التصاميم، فلم تعد الناس ترتدي السراويل الواسعة بل بات الاتجاه السائد لارتداء السراويل التي تحاكي تصاميم الجينز الضيقة التي تلتصق بالجسم. يمكنكم الحصول على السراويل الرياضية من ماكس فاشن بألوان مختلفة وبأسعار تبدأ من 50 ريال سعودي.
  6. تصاميم مميزة لسراويل الجينز: تعتبر سراويل الجينز الأكثر استخداماً في العالم،حيث يتم ارتداؤها في جميع أنواع المناسبات ومع جميع أنواع الأزياء والألوان، وتعتبر قطع الجينز من أسهل القطع التي يمكن اقتناؤها ومن أهمها على الإطلاق، وتتوفر لدى ماكس فاشن بأسعار تبدأ من 50 ريال سعودي.
  7. جوارب مميزة: تعتبر الجوارب المميزة من أهم الأكسسوارات التي تكمل اناقتنا سواء داخل أو خارج المنزل، وتعتبر جوارب القطن المخططة مثالية لأي نوع من الأزياء، وتتوفر لدى ماكس فاشن بأسعار تبدأ من 25 ريال سعودي.
  8. الصنادل التي تتلاءم مع جميع الأزياء الصيفية: تعتبر الصنادل ذات الأسعار المناسبة والتي تبدأ من 29 ريال سعودي في ماكس فاشن، مثالية للأزياء الكاجول لا سيما مع اقتراب فصل الصيف الحارق.

يمكنكم الآن المزج بين هذه القطع والاختيار فيما بينها بما يتناسب مع أذواقكم خلال العام 2020 وما يليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *