كن نجم قصتك الخاصة مع هاتف HUAWEI nova 10 SE

كن نجم قصتك الخاصة مع هاتف HUAWEI nova 10 SE

لطالما قدر البشر التعبير عن الذات، وقد أدى ظهور كاميرات الهواتف الذكية إلى انتشار مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي كشكل مقبول على نطاق واسع للتعبير عن الذات. يتمثل جوهر جيل الألفية في فكرة إظهار الهوية الفردية للفرد، ويمكن ملاحظة ذلك في كيفية استخدامهم المستمر لكاميرات هواتفهم لإنشاء الذكريات. من خلال هذه اللقطات من حياتهم، يعيدون تعريف أنفسهم باستمرار.

تم تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 لتظل متزامنة مع أنماط الحياة العصرية وجماليات الشباب. يُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية “novas”، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

هاتف HUAWEI nova 10 SE

الرفيق المثالي، في المطر أو ضوء الشمس

هل تريد التقاط صور بدقة تصل إلى 108 ميجابكسل بهاتف HUAWEI nova 10 SE؟ ما عليك سوى تمكين وضع الدقة عالية الوضوح – High-Res Shot عند استخدام الكاميرا الخلفية للهاتف. يمكن للمهوسين الرقميين الذين يشرفون على نشر منشوراتهم على محطات التواصل الاجتماعي يوميًا استخدام وضع التصوير عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، وهو أمر رائع لتحقيق عروض بتفاصيل أروع للشعر ولون البشرة وميزات الوجه الأخرى للحصول على لقطات واضحة لأنفسهم ولأصدقائهم. تتميز الكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل على هاتف HUAWEI nova 10 SE بحساسية عالية للضوء، وتنتج صورًا واضحة، لا سيما في البيئات الساطعة. يمكن لمنشئي المحتوى، بما في ذلك أولئك الذين يحبون النباتات أو الهندسة المعمارية التقاط صوّر معمارية أو طبيعية ذات جودة عالية تركز على الأنسجة والتفاصيل – للترفيه عن متابعيهم أو تثقيفهم أو إلهامهم بشكل أفضل!

يوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE، مع خوارزمية الانصهار متعدد الإطارات بتنسيق مجال RAW، أداءً متعدد الاستخدامات عبر مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير. سواء كنت في الداخل أو في الهواء الطلق أو في بيئة مظلمة أو مضاءة من الخلف، فإن الهاتف يقوم دائمًا بتثبيته. نظرًا لأن جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية تقريبًا في الوقت الحاضر تتبع تصميم الهاتف المحمول أولاً، فإن امتلاك هاتف يمكنه بسهولة التقاط صور ومقاطع فيديو جميلة المظهر ومشاركتها على الفور على هذه الأنظمة الأساسية والتواصل مع الأصدقاء أمر مفيد للغاية.

مع هاتف HUAWEI nova 10 SE، يمكنك عرض صورك الليلية (ملابس اليوم) وجمع الصور في نوع مختلف من الجمال. أولاً، تجمع الكاميرا المزيد من الضوء بفضل مستشعر الدقة الفائق. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التماسك بين خوارزمية الانصهار متعدد الإطارات في مجال تنسيق RAW وتقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطارات المتقدمة تحسين الصور الملتقطة في البيئات المظلمة مع سطوع أفضل ونطاق ديناميكي متزايد وضوضاء أقل للصورة وبالتالي تعزيز التفاصيل. عند التقاط صور ليلية، يلتقط هاتف HUAWEI nova 10 SE مظهر وحركات الأشخاص بشكل طبيعي وواقعي.

يمكن أن يمثل التقاط الصور في مواجهة وهج الشمس تحديًا. ولكن يمكنك الآن الاستمتاع بالصور الطبيعية، حتى في المشاهد ذات الإضاءة الخلفية، باستخدام خوارزمية الاندماج متعدد الإطارات بتنسيق مجال RAW، والتي تحدد تلقائيًا المشاهد ذات الإضاءة الخلفية وتعديلها لضمان جودة التصوير الأصلية. عند تنشي وضع الدقة عالية الوضوح – HDR، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتفاصيل صور أكثر وضوحًا مع الإبرازات المكبوتة، التي بالتالي تؤدي إلى صور محسنة. وفي الوقت نفسه، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 SE تحديد الموضوع والخلفية والعناصر الأخرى داخل الصورة. ما عليك سوى لمس الغالق لالتقاط صور شخصية زاهية تبرز أفضل ميزات الهدف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE أيضًا إنشاء مدونة فيديو دون أي عناء. يأتي الهاتف بخاصية التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر. يدعم الهاتف التبديل السلس بين الكاميرا الأمامية والخلفية مما يسمح للمستخدمين التسجيل المستمر دون انقطاع. تتيح ميزة Dual-View Video أيضًا للمستخدمين التقاط مشهد بعرض الشاشة المنقسمة. نصف يُظهر رد فعل مصور الفيديو، والآخر يُظهر المشهد أمامهم.

متجر تطبيقات AppGallery

يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 Series، حيث يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة والاستكشاف والعثور على وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

السعر والتوفر في السعودية

هل تبحث عن هاتف ذكي يسمح لك بأن تكون الشخصية الرئيسية في قصتك؟ يتوفر هاتفHUAWEI nova 10 SE الآن في المملكة العربية السعودية باللون رقم Starry Silver ، والأخضر النعناعي – Green Mint، والأسود النجمي – Starry Black بسعر 1399 ريال سعودي, بينما يتوفر هاتفHUAWEI nova 10 Pro بلون Starry Silver ولون Starry Black بـسعر 2599 ريال سعودي، ويتوفر هاتفHUAWEI nova 10 باللون رقم Starry Silver و Provence و Starry Black بسعر 1999 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *