استمتعوا بالتزلج في جبال الألب مع منتجع أليتما كورشوفيل بيلفيدير

استمتعوا بالتزلج في جبال الألب مع منتجع أليتما كورشوفيل بيلفيدير

وسط غابات الصنوبر الكثيفة والمناظر الطبيعية الأنيقة، يعتبر منتجع أليتما كورشوفيل بيلفيدير وجهة مثالية للاستمتاع بالتزلج. تقدم كورشوفيل شبكة واسعة من مصاعد التزلج التي تفتح أبوابها من الساعة 9:00 صباحًا حتى 4:20 عصراً في فصل الشتاء، مما يسمح للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي بقضاء يوم كامل على المنحدرات والتقاط أجمل الصور في قلب الطبيعة الخلابة.

بمقاطعة سافوي التي تقع في فرنسا وفي قلب وادي صني الرائع على ارتفاع 1750، يستكن منتجع أليتما كورشوفيل بيلفيدير في موقع مثالي على منحدرات بلفيدير، ما بين منتجع كورشوفيل 1850 وغابة لا روزيير. سيستمتع المسافرين المقيمين في هذا المنتجع بالتزلج على المنحدرات الاستثنائية هذا الشتاء، والهروب إلى ملاذ جبلي هادئ محاط بجبال الألب الفضية.

يضم المنتجع 13 شاليهاً خاصاً مخصص من أربع وخمس غرف نوم، وهو مثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى الموازنة بين أيام التزلج، العلاجات المهدئة للعقل، وتجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي. يوفر المنتجع للمتزلجين إمكانية الوصول المباشر إلى مصاعد التزلج بالإضافة إلى متجر بداخل المنتجع مصمم لأدوات التزلج، مما يوفر أقصى درجات الراحة والسهولة أثناء إقامتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الوصول إلى تجربة ألتيما الكاملة التي تضمّ طهاة متخصصون، مساعدي تزلج متخصّصين ومعالجي مسّاج، مع خدمة النقل إلى كورشوفيل 1850 وألذّ وجبات الفطور.

ليس هذا فحسب، فهو أيضاً مناسب للعائلات والمجموعات إذ يوفر لهم طهاة ومساعدين لتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم، بالإضافة إلى مطعم وشرفة مخصصة لتناول الأطعمة الفاخرة وكذلك غرفة طعام خاصة. بفضل موقعه الفريد والوصول المباشر إلى منحدرات بلفيدير، يمكن للضيوف الاستمتاع بخصوصية كاملة في جبال الألب والراحة بجانب المدفأة بينما يعد الطاهي الخاص كل طلبات الأكل الخاصة، ليشعر الضيوف أنهم في منازلهم.

ولا شكّ في أنّ العافية تحتلّ جوهر ما يقدّمه المجموعة، لهذا يوفر المنتجع شاليهات حصرية تشمل أحدث وسائل الراحة الصحية التي أصبحت مرادفة لعلامة مجموعة ألتيما.

تم تصميم منطقة السبا بشكل فني ليعكس محيطه الطبيعي مقدماً راحة ورفاهية لا مثيل لها. يضم السبا مسبحاً داخلياً وخارجياً، حماماً تقليدياً حديثاً، جاكوزي، ساونا، غرفة للياقة البدنية، وصالون تجميل مصحوبة بأحدث المنتجات المبتكرة من العلامة التجارية السويسرية الرائدة في مجال العافية، سويس بيرفكشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *