أروع 7 وجهات وأماكن لقضاء عطلة اليوم الإماراتي

أروع 7 وجهات وأماكن لقضاء عطلة اليوم الإماراتي

خذ قسطاً من الراحة التي تستحقها في اليوم الوطني لدولة الإمارات الذي يتزامن مع عطلة طويلة لنهاية الأسبوع، واحجز الآن إقامتك سواء داخل الدولة أو خارجها واستمتع بعروض العطلات الرائعة في اللحظة الأخيرة.

فمن قلب دولة الإمارات إلى النعيم الهادئ في قلب جزر المالديف، مروراً بالملاذ الاستوائي في موريشيوس، ووصولاً إلى تساقط الثلوج في سويسرا، تعد هذه الوجهات الحالمة مثالية لقضاء عطلة اليوم الوطني الإماراتي للاسترخاء وتجديد الشباب.

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

استمتعوا خلال عطلة اليوم الوطني الإماراتي بهذا الملاذ المنعزل بين أحضان ون آند أونلي جزيرة النخلة الكائن على طرف الهلال الغربي لنخلة جميرا. يتجلّى التصميم العربي التقليدي في المنتجع بنفحة عصريّة تتناغم مع المسافر العصري رفيع الذوق، بدءاً من أعمدة الردهة الشاهقة المزدانة بزخارف بيضاء اللون، وصولاً إلى التصميم رباعي الزوايا لسبا غيرلان الذي يضمّ نافورة في باحته الداخليّة، ما يمنح المنتجع هوية نادرة ومتميّزة.

يتيح لكم المنتجع فرصة تجربة الحياة الفاخرة بين أحضان الملاذ المنعزل الكائن على شاطئ البحر، من خلال الإقامة في فيلا مستقلّة تسطع فيها خيوط أشعّة الشمس ويداعبها النسيم العليل، مؤلّفة من غرفتي نوم ومطلّة على البحر مع مسبح خاص وفريق مخصّص من المضيفين، كما يمكنكم التلذّذ بتجربة شاي ما بعد الظهيرة اليومية الشاملة التي تُقدّم لكم في راحة الفيلا الخاصة بكم.

وللتمتّع بملاذ ملؤه العافية، يمكنكم الاسترخاء وتدليل أنفسكم في أحد الأجنحة الفاخرة في المنتجع والخضوع لعلاجات الصحة والجمال اليوميّة في سبا غيرلان الكائن بالمنتجع لتختبروا معنى السكينة الحقيقي. كما يمكنهم الاستفادة من خدمات الشامبو أو صبغ الجذور، أو تصفيف الشعر، أو قصّه، أو تجفيفه، أو رتوشة تصفيف الشعر في صالون زواري المبتكر.

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

في أجواءٍ مميّزة تلتقي فيها الهندسة المعمارية العربيّة الرائعة مع التجارب منقطعة النظير، يدعوكم منتجع ون آند أونلي رويال ميراج لقضاء عطلة اليوم الوطني الإماراتي والاستمتاع بإجازة لا تنسى أمام الشاطئ الخاص للمنتجع وسط أجواء السكينة التامّة، فضلاً عن المسابح التي يمكن التحكّم بدرجة حرارتها والتي تغمرها المناظر الخلّابة من كلّ صوب. يستكنّ مسبح بالاس بين ربوع المروج الخضراء وأشجار النخيل المتمايلة ومساحة اللاونج المنعزلة الباعثة على الراحة، بينما يتميّز مسبح الجنوب المخصّص للبالغين بمسبح مترامي الأطراف يطلّ على مارينا دبي هاربر الجديد، فضلاً عن مجموعة من الغازيبو الخاصّة وكراسي التشمّس المظلّلة.

وللتمتّع بملاذ ملؤه السكينة، ما عليك إلّا التوجّه إلى سبا ون آند أونلي الذي يضمّ الحمام الشرقي الفاخر الحائز عدّة جوائز، وصالون زواري للعناية بالشعر بالتعاون مع مصفّف الشعر المبدع ألكسندر زواري، فضلاً عن استوديو ماني:بادي:كور من باستيان جونزاليز الذي يقدّم مجموعة من خدمات العناية بالقدمَين واليدَين والأظافر فيزاوج ما بين الرفاهية والجمال.

فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة”

استمتعوا بتجربة تراثية إماراتية تقليدية متكاملة، عند اختيار فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة” كوجهتكم خلال عطلة اليوم الوطني الإماراتي. ستتمكنون من التعرف إلى تجربة الطهي العصرية المقدمة من “ذا ريستورنت” في وجبة الإفطار، تتبعها قائمة غداء منتقاة بعناية، يمكن اختيار الجلوس في الطاولات الداخلية أو في ساحة الفناء الساحرة في الهواء الطلق، ما يضفي على هذه التجربة متعة إضافية خلال تناول أشهى الأطباق العربية والشرقية. كما ستتاح لك الفرصة لاكتشاف البرجيل الدائري الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء احتساء القهوة التركية وتناول المعجنات والحلوى الطازجة المُحضرة داخل المقهى الذي يقع في مجلس إبراهيم المدفع ضمن فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة”.

ستكون هذه فرصة مناسبة للاسترخاء وتجديد نشاطكم في منتجع ذا تشيدي الصحي هذا العالم المليء بأسرار الجمال والاسترخاء، والذي يوفر غرفتي علاج للرجال وثلاث غرف للسيدات ليأخذ ضيوفه في رحلة فريدة تنعش الحواس وتهدئ الأعصاب بفضل مجموعة واسعة من العلاجات الشاملة للعناية بالجمال والبشرة، وجلسات التدليك العلاجية، وجلسات الحمام للتنظيف العميق، وجلسات لف الجسم للحصول على بشرة نقية، إضافة إلى مرافق البخار والساونا والجاكوزي.

منتجع وسبا إميرالد المالديف

للباحثين عن ملاذ فاخر من الحياة العصرية الفوضوية، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد المالديف لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء من روتين الحياة اليومية وسط الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء الكريستالية النقية.

صمم منتجع ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، باستخدام مواد مثل: الخيزران والأحجار الطبيعية وأوراق لانغي لانغي، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة. يمزج المنتجع بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية ليختبر الضيوف تجارب جديدة ومتميّزة تُحفر في أذهانهم. كما يمزج بين المغامرة والاسترخاء، موفراً باقة إقامة فاخرة بخدمات متكاملة من خلال 60 فيلا مُقامة فوق المياه، و60 فيلا شاطئية، فضلاً عن نادٍ رياضي ومركز للأنشطة الرياضية، ونادي كيدز كلوب للأطفال، وأربعة مطاعم واستراحتَين.

سيمنحكم المنتجع فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ يوفر للضيوف أنشطة ومغامرات مائية ممتعة.

منتجع جراند بارك كودهيبارو

للباحثين عن منتجع تحيطه المياه الصافية والمناظر الخلابة داخل واحة من الهدوء، اختاروا منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف واحتفلوا باليوم الوطني الإماراتي واستفيدوا من العرض الذي يقدمه المنتجع لفترة محدودة بالإضافة إلى مجموعة من التجارب ذات القيمة المضافة التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها.

سيتمكن سكان دولة الإمارات الذين يسجلون الوصول إلى المنتجع من الآن وحتى عطلة نهاية الأسبوع للعيد الوطني الاستفادة من سعر الغرفة الحصري بالإضافة إلى خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي وترقية مجانية إلى عرض نصف إقامة. يُعد هذا العرض مثالياً للعائلات، ويشمل إقامة مجانية وتناول الطعام لطفلين دون سن 12 عامًا وإمكانية دخول غير محدود إلى نادي الأطفال المليء بالحركة ونادي الشاطئ ومركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى علاجات السبا وتجارب الطهي لجميع أفراد الأسرة. علاوة على ذلك، سيتواجد مساعد مخصص لنمط الحياة لمساعدتكم طوال فترة إقامتكم لضمان الاستمتاع تجربه مميزة.

فندق ألتيما غشتاد

ولمحبي استكشاف والطبيعة، توجهوا إلى غشتاد جنة الطبيعة العذراء حيث ستستمتعون بالإقامة في فندق ألتيما غشتاد الفخم من فئة الخمس نجوم والحائز على عدة جوائز، الذي يجمع هذا الفندق بين الهندسة المعمارية السويسرية التقليدية والأناقة المعاصرة، وُبعرف بخدماته الاستثنائية ومرافقه الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *