هاتف HONOR 70 يتفوق بكاميرته ذات الأداء الاستثنائي على باقي الهواتف من نفس الفئة

هاتف HONOR 70 يتفوق بكاميرته ذات الأداء الاستثنائي على باقي الهواتف من نفس الفئة

من خلال تجربة هاتف HONOR 70 وجدته يتفوق بكاميرته ذات الأداء الاستثنائي على باقي الهواتف من نفس الفئة، حيث يمتلك الهاتف HONOR 70  لأول مرة – كاميرا Sony الجديدة بمُستشعر صور IMX800. أما وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlogs فيوّفر لصُناع المحتوى تجربة تصوير جديدة للـ Vlogs تُشبع ما يطمحون إليه. وهو نا شد انتباهي وإعجابي، وأُعجب الحاضرون معي في IFA بهذه الخاصية تحديدًا.

وكانت شركة HONOR حازت على 35 جائزة من جهات إعلامية عالمية هذا العام، بينما استحوّذ هاتف HONOR 70 لنفسه  بـ 21 جائزة عن خصائص مُتنوعه فيه. وقد لقّبت عدد من وسائل الإعلام العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا هاتف HONOR 70 بلقب “الأفضل في IFA”.

كذلك قالت TechRadar – الشركة العالمية المتخصصة في وسائل الإعلام التقنية –  أن هاتف HONOR 70 “أحد أفضل هواتف Android لهذا العام”. كما ذكرت Forbes – وهي واحدة من أهم وسائل الإعلام الدولية المُختصة في مجال الأعمال – أن هاتف HONOR 70” ” جهاز مُميز ويمتلك قدرات عديدة.

لذلك أنصح الأصدقاء بشراء هاتف HONOR 70 الهاتف الأنيق والنحيف الذي يتفوق بكاميرته ذات الأداء الاستثنائي على باقي الهواتف من نفس الفئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *