هاتف HONOR 70 يحوز على لقبيّ “الأفضل في مؤتمر IFA” و “” أفضل هاتف لتصوير الـ Vlog” من خلال عِدة وسائل إعلام عالمية وشرق أوسطية

هاتف HONOR 70 يحوز على لقبيّ “الأفضل في مؤتمر IFA” و “” أفضل هاتف لتصوير الـ Vlog” من خلال عِدة وسائل إعلام عالمية وشرق أوسطية

لأول مرة في تاريخها، اعتلت شركة HONOR – العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا – منصة معرض IFA للإلكترونيات الإستهلاكية. وذلك لإلقاء الكلمة الافتتاحية التي قدمنا خلالها رؤيتنا لمبادرة “نحو مستقبل مُترابط”، كما أعلننا عن بدء توّفر أحدث مُنتجات الشركة، وهو سلسلة هواتف N Series، في الأسواق العالمية.

يتفوق هاتف HONOR 70 بكاميرته ذات الأداء الاستثنائي على باقي الهواتف من نفس الفئة، حيث يمتلك الهاتف الأنيق والنحيف – لأول مرة – كاميرا Sony الجديدة بمُستشعر صور IMX800. أما وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlogs فيوّفر لصُناع المحتوى تجربة تصوير جديدة للـ Vlogs تُشبع ما يطمحون إليه. وقد أُعجب الحاضرون في IFA بهذه الخاصية تحديدًا.

حازت شركة HONOR على 35 جائزة من جهات إعلامية عالمية هذا العام، بينما استحوّذ هاتف HONOR 70 لنفسه  بـ 21 جائزة عن خصائص مُتنوعه فيه. وقد لقّبت عدد من وسائل الإعلام العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا هاتف HONOR 70 بلقب “الأفضل في IFA”.

وقالت TechRadar – الشركة العالمية المتخصصة في وسائل الإعلام التقنية –  أن هاتف HONOR 70 “أحد أفضل هواتف Android لهذا العام”. كما ذكرت Forbes – وهي واحدة من أهم وسائل الإعلام الدولية المُختصة في مجال الأعمال – أن هاتف HONOR 70” ” جهاز مُميز ويمتلك قدرات عديدة.

تم تكريم هاتف HONOR 70 أيضًا كـ “أفضل هاتف لتصوير الـ Vlogs” من خلال ثلاث من المؤسسات الإعلامية الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط، وهُم “الخليج تايمز”، “ليالينا” و “Gadget Voize”. صحيفة “الخليج تايمز” هي الصحيفة الأولى التي يتم إصدارها من دبي إلى العالم كله، وهي مُختصة في أخبار العديد من المجالات المُختلفة. أما مجلة “ليالينا”، فهي الأولى في مجال الموضة والترفيه في الشرق الأوسط. في حين أن “Gadget Voize” هي منصة رائدة مُتعددة المجالات في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *