زفاف الأحلام في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز

زفاف الأحلام في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز

 هل تخططون للزواج قريبًا أو تتطلعون لإيجاد الوجهة المثالية لإقامة حفل زفاف أحد أحبائكم أو أصدقائكم؟ يدعو منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، وهو أول منتجع أقامته شركة باتينا للفنادق والمنتجعات، الضيوف لإقامة حفل زفاف فريد في أجواء رائعة من الخضرة المحاطة بالمياه الفيروزية لتشهد مراسم يوم العمر. ويقدم المنتجع موقعًا فريدًا محاطًا بالمياه لإقامة مراسم الزفاف مع مجموعة من الباقات المصممة كي تناسب الاحتفالات الصغيرة وحفلات الزفاف الكبيرة – والتي يخططها فريق من الخبراء في المنتجع لضمان حصول العروسين والضيوف على تجربة لا تنسى.

بوسع العائلات حجز فيلات The Beach Collection التي ستجعل من إقامتهم مناسبة أكثر متعة وجمالًا، فالمجموعة تضم ست فيلات من غرفة نوم واحدة ذات إطلالة مميزة على البحر، وفيلا من ثلاث غرف نوم، ولكل منها بركة سباحة خاصة وحديقة. أما الحفل فيمكن إقامته في منطقة الفيلات التي تمنح الزفاف خصوصية حميمة بعيدًا عن صخب الجزيرة.

وللأعداد الصغيرة، يستطيع الضيوف حجز أكبر فيلا في المنتجع وهي The Beach House، وتتألف من طابقين وثلاث غرف نوم تتسع لعدد يصل إلى تسعة ضيوف. تقع الفيلا بمواجهة المحيط في قلب حديقة فسيحة شديدة الخضرة، وتضم عددًا من المناطق الترفيهية التي تجمع العائلات معًا كالشرفة العلوية على سطح المبنى وبركة السباحة الخاصة والمنطقة المخصصة للشواء حولها، إلى جانب منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وأخرى داخلية ليتمكن الجميع من قضاء وقت لا ينسى. كما يمكن حجز هذه الفيلا لإقامة حفلات توديع العزوبية للعريس أو العروس.

ولتقديم أفضل الخدمات على الإطلاق، يقدم منتجع باتينا المالديف فاري آيلاندز باقتين هما Flow of Vows و Perpetual Journey Sunset Wedding للضيوف، حيث تشتملان على كافة الأساسيات لإقامة زفاف أنيق بلا توتر أو عناء، حيث ينظم الفندق وجود مقدم الحفل وشهادة زواج رمزية وتزيين منطقة الزفاف ونثر الأزهار في الممر وتزيين عربة الجولف وبوكيه أزهار للعروس وزهرة لبدلة العريس. كما يوفر الفندق كعكة الزفاف من طبقة واحدة وتصفيف الشعر والمكياج للعروس في يوم زفافها مع تصميم قوائم الطعام وطباعتها وزجاجة من المشروبات الفاخرة.

ويستمتع العروسان بالإقامة في واحدة من الفيلات المائية من غرفة نوم واحدة مع خدمة مميزة لشهر العسل ووجبة عشاء شاعرية من أربعة أطباق وإفطار عائم في صباح اليوم التالي، فضلًا عن جلسة علاجية لشخصين في سبا Flow ورحلة بحرية ممتعة عند الغروب. ولتخليد تلك اللحظات الرائعة، ينظم المنتجع التصوير الفوتوغرافي في يوم العمر ليتلقى العروسان ألبوم صورهم المطبوعة. تبدأ أسعارباقة الزفاف من 4,288++ دولار أمريكي للعروسين.

يمكن إقامة حفلات الزفاف في القاعات الأنيقة بالمنتجع مثل هيليوس وبارتيكو، حسب رغبة العروسين وعدد الضيوف، بينما ينتقي خبراء الطعام في منتجع باتينا المالديف الأطباق التي تناسب كافة الأذواق وترضي الضيوف. فالخيارات تشمل الأطباق النباتية والنكهات الجريئة والأطباق اليابانية المختصة وغيرها من الإبداعات الفريدة في المنتجع، إلى جانب تنسيق الترفيه الحي كعازفي الساكسفون والفنانين المنفردين أو منسقي الأغاني أو الفرق الموسيقية، وذلك مقابل تكلفة إضافية.

ولمن يفضّلون البقاء قريبًا من قرية فاري مارينا الحيوية، يمكنهم حجز ستوديوهات Fari Studios التي تعد خيارًا مثاليًا للعروسين وتمنحهما تجربة العزلة والخصوصية بينما يستمتعان بتجربة فريدة في الجزيرة

أما الراغبون بمواصلة الاستمتاع بالمكان والعزلة فيمكنهم حجز باقة شهر العسل التي تشمل الإقامة في فيلا Sunset من غرفة نوم واحدة سواء على الشاطئ أو فوق الماء مع خدمة يومية ورحلة بحرية عند الغروب وجلسة علاجية في السبا والوجبات الشاعرية والشوكولاتة وسلة الفاكهة الطازجة وغيرها. 

كما ينظم فريق المنتجع عند الطلب تجارب الوجبات الخاصة على الشاطئ الخلّاب ليمنح العروسين خيار الاستمتاع بأطباق اللحوم أو المأكولات البحرية أو الأطباق التقليدية من المالديف أو النكهات الإيطالية والهندية من قوائم مصممة خصيصًا لمنحهم تجارب لا مثيل لها.

 وتعتبر تجربة تناول الطعام على الضفة الرملية مثالية لمن يرغبون بالاستمتاع بنزهة جميلة على الشاطئ بينما يتناولون الطعام اللذيذ ويستمتعون بمشاهدة الغروب. كما يمكن لعشاق الأفلام حجز تجربة السينما عند الغروب لمشاهدة أفلامهم المفضلة مع أحبائهم تحت النجوم بصحبة الفشار والمارشملو وغيرها من الأطايب.

يقع منتجع باتينا المالديف فاري في أرخبيل جزر فاري شمال ماليه على مسافة 45 دقيقة فقط من مطار فيلانا الدولي في العاصمة ماليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *