عودة سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة في دورته الرابعة

عودة سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة في دورته الرابعة

متابعة –  محمد الفقي

يستعد سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة لعودة شيّقة في دورته الرابعة يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 في مركز دبي المالي العالمي، ليمنح عدّائي المسافات الطويلة ومحبي اللياقة البدنية فرصة جديدة لاستكمال السباق الذي يتضمن عدّة مسافات، منها السباق الكلاسيكي لمسافة 5 كيلومترات وسباق الجري السريع لمسافة 10 كيلومترات والتحدي الأكبر في سباق يمتد 21 كيلومترًا.

ويتزامن سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة هذا العام مع نهاية الأسبوع الأول في تحدي دبي للياقة 30 X 30، ليشجع كافة المشاركين على ختام الشهر بالمشاركة في أحد أفضل سباقات الجري بالمدينة. 

معلقاً على هذا الحدث، قال ألكساندر فان تي ريت، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي: “لطالما حرصنا على دعم الرياضة والرياضيين، ويسعدنا أن نغتنم هذه الفرصة للتشيجع على أهمية اتباع أسلوب حياة صحي من خلال هذه الفعالية الرياضية المميزة. حيث يعود سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة في عامه الرابع  ليشجع العدائين ومحبي الجري في الإمارات ويلهم الراغبين باتباع أسلوب حياة صحي من خلال  المشاركة ضمن أفضل فعالية آمنة في الهواء الطلق. لقد تمكنت علامتنا التجارية من اكتساب مكانة مرموقة خلال فترة وجيزة وذلك بفضل جهودنا المستمرة للتواصل الدائم مع عشاق الرياضة، ونحن واثقون من مشاركة عدد كبير هذا العام حيث نتوقع تجاوز رقمنا القياسي السابق من حيث عدد المشاركين.”

وبدوره قال صالح العقربي، الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات في مركز دبي المالي العالمي: “يسعدنا الترحيب بالرياضيين والعدائين في وجهتنا الحضارية الرائدة باعتبارنا الشريك الرسمي كمستضيف لإقامة سباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة  لهذا العام عبر ما يقدمه المركز من مرافق عالمية المستوى. فلهذه الفعاليات الرياضية أهمية خاصة بالنسبة لنا بينما تواصل دبيّ تعزيز مكانتها كإحدى أكثر مدن العالم نشاطًا  عبر ترسيخ ثقافة ممارسة النشاط الرياضي. وبفضل دعم مجلس دبي الرياضي وشركة بروموسفن للتسويق الرياضي والشركاء الآخرين، فلا شكّ بأن السباق الذي يمرّ عبر أجمل المناظر والمباني الخلابة سيكون حدثًا رائعًا وذكرى لا تنسى.”

وقال ستيفين ماتيس من شركة بروموسفن للتسويق الرياضي من المتوقع أن يتضاعف أعداد المشاركين في السباق هذا العام، مُعربًا عن تطلعه إلى العمل مع الشركاء من بينهم الشريك المستضيف للسباق مركز دبي المالي العالمي وجميع الرعاة بما فيهم ماي دبي – الراعي الرئيسي للفعالية. وقال: “شهدنا تحسّنًا سنويًا متواصلًا في الفعالية ولا شكّ أن هذا يأتي متوجاً للجهود المتضافرة والمستمرة لإنجاح هذا الحدث، كما نتوجه بالشكر إلى كل من يساهم في هذه الفعالية وإلى العدائين الذين نتطلع لاستقبالهم في السباق يوم 30 أكتوبر.”

وكما كان الحال في الدورات السابقة، يبدأ مسار السباق وينتهي أمام مبنى البوابة بحيث يكمل المشاركون دورة حول مركز دبي المالي العالمي يستمتعون خلالها بمناظر جميلة تخطف الأنفاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *