“نجم” في “معرض مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022”

“نجم” في “معرض مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022”

متابعة –  محمد الفقي

شاركت نجم لخدمات التأمين في “معرض مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022″، والذي أُقيم في دورته الثالثة تحت شعار “رؤية… وعد وإنجاز”، وبرعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله)، والذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، في الفترة 24- 28 سبتمبر 2022.

وناقش هذا الحدث الهام، الذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية وخدمات الإسكان لمدن ومناطق المملكة كافة، وتحقيق المعايير العالية الجودة لتنفيذ مدن ذكية تعزز من مستوى جودة الحياة. كما ألقى الضوء على كل المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية المعتمدة من مختلف الجهات البلدية والإسكانية، والشركاء من القطاعين الحكومي والخاص في تنمية وتطوير جميع مناطق المملكة.

وتحدث في المنتدى المصاحب للمعرض نائب الرئيس  التنفيذي للعمليات التشغيلية في شركة نجم لخدمات التأمين الأستاذ مهند الشبيلي عن دور خدمات التأمين في الارتقاء بجودة الحياة، مستعرضاً دور نجم في هذا المجال تحت عنوان “تقنية نجم ورفع جودة الحياة”، حيث تطرق إلى جهود الشركة في تطوير خدمات قطاع التأمين على المركبات، وطرحها العديد من المنتجات والخدمات والحلول المبتكرة والمؤتمتة، إلى جانب رفع الوعي التأميني المجتمعي بقواعد السلامة المرورية، وفي مسألة تعزيز استخدام التطبيقات الخاصة بالإبلاغ عن الحوادث، مثل مراكز الاتصال المؤتمتة، والمعاينة عن بُعد، إضافة إلى إطلاق خدمة كاميرا التوثيق الميدانية، وتقنية قياس سلوك قائدي المركبات، وطرح منتجات خاصة في مجال مكافحة الاحتيال عن طريق الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة. كما تعمل “نجم” على الانتقال إلى المرحلة التالية من التقدم التقني بالاعتماد على الحوسبة والاتصالات السحابية. 

وأشار الشبيلي، في كلمته، إلى أن هذه المنتجات والخدمات المبتكرة تشكل المبادئ الرئيسية لاستراتيجية “أساس” التي تعمل على تطويرها باستمرار لمواكبة توجهات رؤية السعودية 2030، ودعم مسيرة التحول الرقمي في المملكة، وتماشياً أيضاً مع مبادرات وجهود البنك المركزي السعودي “ساما” في تحسين جودة وكفاءة الخدمات التأمينية المقدمة وتعزيز انتشار التأمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *