العجلان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني: القطاع الخاص شريك فاعل في تنمية الاقتصاد السعودي

العجلان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني: القطاع الخاص شريك فاعل في تنمية الاقتصاد السعودي

المؤشر الاقتصادي – متابعات

رفع رئيس اتحاد الغرف السعودية الأستاذ عجلان بن عبد العزيز العجلان نيابة عن قطاع الأعمال خالص التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – يحفظهما الله – والشعب السعودي بمناسبة الذكرى الثانية والتسعين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وقال العجلان أن ” اليوم الوطني” ذكرى غالية وعزيزة على نفوس كل السعوديين نستذكر فيها ملحمة التوحيد والبطولات والتضحيات التي قادها المؤسس الملك عبد العزيز -يرحمه الله- ورجاله من أجل توحيد هذا الوطن تحت راية وقيادة واحدة وبسط الأمن والأمان على كل شبر من بلادنا الغالية، لتنطلق بعد ذلك مسيرة التنمية والنهضة المباركة.

وأضاف بأن المملكة شهدت منذ عهد المؤسس تطورات هامة على الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي وصولاً إلى هذا العهد الزاهر والميمون، الذي انطلقت فيه رؤية 2030 لبناء وطن طموح، ومجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، حيث تعيش المملكة طفرة تنموية واقتصادية شاملة عبر مسارات الرؤية الطموحة والتي باتت تؤتي ثمارها في هيكلة الاقتصاد السعودي وتحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة والمجالات.

وأشاد ” العجلان” بالدعم والاهتمام والرعاية التي يجدها القطاع الخاص السعودي من القيادة الرشيدة وأجهزة الدولة المختلفة والتي قال بأنها ساعدته للقيام بدوره كشريك فاعل في التنمية وتعزيز قدرات الاقتصاد الوطني الذي بات يسجل نمواً كبيراً ومن أهم الاقتصاديات في العالم.

وفي ختام تصريحه دعا العجلان أن يحفظ الله لهذه البلاد المباركة قيادتها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء والاستقرار، وأن يعيد هذه الذكرى السعيدة والبلاد تمضي قدماً نحو مرافئ التطور والتقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – يحفظهما الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *