متسوقو آر آند بي للأزياء يربحون أربع سيارات مقدمة من جي تور

متسوقو آر آند بي للأزياء يربحون أربع سيارات مقدمة من جي تور

الرياض –  عبده المهدي

خلال شهر أغسطس 22 ، أطلقت آر آند بي للأزياء نشاطًا حصريًا يركز على العملاء بعروض العودة إلى المدارس ، عبر 26 متجرًا في المملكة العربية السعودية ، لمكافأة المتسوقين بمنحهم فرصة الفوز بأربع سيارات دفع رباعي من الطراز الأول من علامة السيارات الشهيرة جي تور ، كجزء من من زيارتهم والفوز بالمسابقة.

تم إجراء سحب رقمي على مسابقة زيارة ار آند بي للعودة الى المدارس في 8 سبتمبر 2022. و قد تم اختيار أربعة فائزين رقميًا من خلال عملية التوزيع العشوائي التي تمت مراقبتها بحضور مسؤولي وزارة التجارة جنبًا إلى جنب مع فريق ار آند بي.

تم اختيار الفائزين من بين أكثر من 25000 مشاركة مؤهلة. و أقيم حفل تسليم المفاتيح في 15 سبتمبر بمتجر آر آند بي الحمراء مول بمدينة الرياض و بحضور مسؤولين من آر آند بي للأزياء, شركة أباريل للتجارة و جي تور.

حققت مسابقة آر آند بي للفوز ب اربع سيارات من جي تور نجاحًا كبيرًا وخلقت الإثارة بين المتسوقين في المملكة خلال فترة العودة إلى المدرسة. لقد كانت هذه شراكة ناجحة بين آر آند بي للأزياء و جي تور مما يمثل تنشيطًا فريدًا للعملاء لعلامة تجارية للأزياء وعلامة تجارية للسيارات مما ساعد للوصول إلى جمهور أوسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *