انطلاق فترة الاختبار التجريبي المفتوح للعبة التصويب العسكرية متعددة اللاعبين “World War 3” في ٢٩ سبتمبر الجاري

انطلاق فترة الاختبار التجريبي المفتوح للعبة التصويب العسكرية متعددة اللاعبين “World War 3” في ٢٩ سبتمبر الجاري

متابعة –  محمد الفقي

 أعلنت شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) اليوم عن إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح من أول لعبة رئيسية لها وهي “World War 3” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يُعد الإصدار التجريبي المفتوح مرحلة رئيسية للفريق المنخرط في التصميم، والذي يبدأ أولاً بالتبديل إلى نموذج اللعب المجاني على Steam، كما وتنطلق خوادم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والترجمة الكاملة باللغة العربية التي تشمل التعليقات الصوتية وحفنة من العملات المحلية المدعومة (مع إضافة المزيد في المستقبل).

تنطلق لعبة World War 3 في وضع اختبار تجريبي مفتوح بداية من ٢٩ سبتمبر مع بداية مبكرة لمالكي الاختبار التجريبي المغلق في ٢٦ سبتمبر، جنبًا إلى جنب مع تحديث محتوى جديد وخريطة سمولينسك المُعاد تصميمها والانتقال إلى نموذج اللعب المجاني على Steam.

لعبة World War 3 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تكتيكية متعددة اللاعبين من تطوير شركة The Farm 51، حيث العالم بأكمله هو ساحة معركتك. ألحق بأعدائك هزيمة قاسية بخوض مناوشات جماعية ومثيرة مع ترسانة ضخمة من الأسلحة والمركبات والأدوات والدرونات.

صرحَ بذلك نزيه فارس، مدير الترجمة والتواصل لشركة  The 4 Winds Entertainment ”بصفتنا شركة T4W، فإن نهجنا في هذه اللعبة وكل مشروع قادم قيد التطوير هو استخدام الألعاب كجسرٍ ثقافي بين المناطق التي لا تتلقى خدمات كافية وباقي مناطق العالم.“ وأضاف: ”أردنا التأكد من تجربة اللاعبين المحليين للعبة أن تماثل  أي لعبة عالمية، مع تضمين الخوادم المحلية والمحتوى المترجم.“

عمل الاستوديو على دمج أداء اللعب التكتيكي المميز في لعبة World War 3 مع الواقعية القابلة للعب، وعمل جنبًا إلى جنب مع الفريق داخل شركة The 4 Winds Entertainment لإنشاء خيارات تخصيص داخل اللعبة تمثّل اللاعبين الإقليميين بما في ذلك تحديث أولي مستوحى من الجيوش العربية الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *