هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يواصل عروضه الصيفية المدهشةMH

هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يواصل عروضه الصيفية المدهشةMH

 مع حلول موسم الصيف، يقدم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عددًا من العروض الترويجية المشوّقة لتمنح الضيوف فرصة للاسترخاء والمرح والتغلب على الأجواء الحارة – من الأطباق الخفيفة والشهية إلى جلسات التدليك المنعشة وتذاكر مدينة الألعاب المائية وفرصة الاستمتاع بالعديد من الألعاب والمعالم المدهشة في المدن الترفيهية الرائعة بجزيرة ياس.

إجازة قصيرة في ياس

يدعو فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس العائلات لعيش تجربة لا تنسى في إجازة قصيرة رائعة، حيث يقدم عرضًا بسعر 650* درهمًا إماراتيًا فقط لعائلة من شخصين بالغين وطفلين للإقامة والدخول إلى واحد من المدن الترفيهية المميزة بالجزيرة، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد ووارنر براذرز أبوظبي. كما يحصل الضيوف كذلك على إفطار مجاني لذيذ في مطعم جرافوس سوشال كيتشن مع إمكانية الدخول إلى كافيه ديل مار. وبالإضافة لكل ذلك، يحصل الضيوف على خصم يصل إلى 25 بالمائة في مطاعم الفندق.

الصلاحية: يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2022

السعر: تبدأ الأسعار من 650 درهمًا إماراتيًا* لكل ليلة لشخصين بالغين وطفلين، مع بطاقة إلى مدن ياس الترفيهية لكل ضيف مسجّل

للحجز: يرجى الاتصال بالرقم +971 2208 6888 أو المراسلة على العنوان: reservations_yasisland@hilton.com

 *تطبق الأحكام والشروط

شاي بعد الظهر

تنتهي احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة ولكن حب شاي بعد الظهر لا ينتهي. ومع ارتفاع درجات الحرارة، يقدم أوزمو لاونج في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عرضًا خاصًا بالصيف لشاي بعد الظهر، ليكون الخيار المثالي للتواصل مع الأصدقاء والأسرة في مساحات داخلية أنيقة ومبهجة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من الخيارات الشهية والمعدّة باستخدام المكونات الموسمية الطازجة، ومنها أطباق مالحة مثل ساندويتشات لحم البقر المشويّ وطاجن الخضار بالصاج وبريوش الأفوكادو، إلى جانب تشكيلة من الحلويات مثل بروفيترول التوت البري والبنفسج، وماكارون المندرين وتارت الشوكولاتة والدراق وغيرها.

وتقدم هذه التشكيلة بشكل أنيق جدير بأجمل الصور، إلى جانب مشروب ترحيبي منعش ومشروب صيفي خاص مع الشاي أو القهوة. وتكتمل الجلسة بالشاي أو القهوة المثلجة لتكون الوسيلة المثلى للتغلب على الحرارة. 

المكان: أوزمو لاونج

الوقت: يوميًا من الساعة 2:00 إلى 6:00 مساء 

السعر: 185 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

للحجز:  dineatosmo@hilton.com أو +971 2 208 6900 

أشهى خيارات قوالب الحلوى

هناك دومًا متسع لتناول الحلوى مهما كان الوقت أو حالة الجو. ويسر هيلتون أبوظبي جزيرة ياس أن يقدم لضيوفه تشكيلة مميزة من قوالب الحلوى بنكهات تناسب كافة الأذواق حيث تضم القائمة خيارات متعددة مثل كعكة الليمون بتوت الرازبيري وكعكة سابليه اللوز بمربى الرازبيري وكعكة الليمون الاسفنجية وتارت الماندرين والشوكولاتة أو كعكة الشوكولاتة مع غاناش الماندرين والشوكولاتة.

أما الضيوف الراغبون بالحصول على قطع صغيرة فقط من الكيك فيمكنهم الطلب من خيارات متنوعة وشهية مثل تارت اللوز والخوخ مع كريمة اللوز، وكعكة الفانيلا الحلوة وكعكة الخوخ المكرمل. 

المكان: أوزمو لاونج

الوقت: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى 2:00 بعد الظهر 

للحجز:  dineatosmo@hilton.com أو +971 2 208 6900 

تشكيلة السموذي المنعشة

تقدم جميع مطاعم ومقاهي فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عددًا من خيارات السموذي الرائعة والمعدّة باستخدام أجود المكونات الطازجة والصحية. ومن بين الخيارات Raspberry Love، وGreen Machine، وCaribbean Kiss, Acai Kick، وMango Paradise.

المكان: جرافوس سوشال كيتشن، أوزمو لاونج

السعر: ابتداءً من 40 درهمًا إماراتيًا 

CAKE IT UP

استمتعوا بإعادة تعبئة القهوة أو الشاي مجانًا عند طلب قطعة من الكيك.

المكان: أوزمو لاونج

الوقت: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى 02:00 بعد الظهر 

للحجز:  dineatosmo@hilton.com أو +971 2 208 6900 

جلسة تدليك لشخصين

دللوا أنفسكم ومن تحبون بجلسة للتألق والنضارة وتجدد الجسم في غرفة خاصة في سبا إيفوريا.

المكان: إيفوريا سبا

الوقت: يوميًا بين الساعة 10:00 صباحًا – 9:00 مساء

السعر: 700 درهم إماراتي لشخصين لجلسة تجديد الجسم لمدة 60 دقيقة

للحجزSpa.YasIsland@hilton.com  أو +971 2 208 6873

عضوية اللياقة في هيلتون

استعدوا للصيف واللياقة بالاشتراك بعضوية سنوية في النادي الرياضي، حيث يحصل كل عضو على جلسة سبا لمدة 60 دقيقة في إيفوريا سبا.

للحجز: Spa.YasIsland@hilton.com  أو +971 2 208 6873

كافيه ديل مار

كافيه ديل مار هو النادي الشاطئي الراقي الذي يقع على بعد خطوات من فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وهو أحدث وجهة للسباحة والرقص واكتساب لون جميل في الشمس. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالأطباق اللذيذة المستوحات من بلاد البحر الابيض المتوسط في أجواء من المرح، حيث يحصل ضيوف الفندق على إمكانية الدخول المجاني للنادي.

المكان: كافيه ديل مار

الوقت: من الأحد للخميس: 9 صباحًا إلى 12 صباحًا

          الجمعة والسبت: من 9 صباحًا إلى 1 صباحًا 

A picture containing icon

Description automatically generated

PR Week Middle East Agency of the Year 2022
www.sevenmedia.ae 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *