اليوم الوطني السعودي92 في عيون أبناء “كيان”

اليوم الوطني السعودي92 في عيون أبناء “كيان”

يشارك أبناء جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة في التعبير عن مشاعرهم الجياشة والمؤثرة وحبهم الكبير لوطنهم المملكة العربية السعودية ولقائد الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وعراب الرؤية المباركة 2030 صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان باني النهضة الحديثة ” حفظهم الله” بالذكرى الثانية والتسعون لليوم الوطني الخالد .
وها هو الوطن يحتفي قيادة وشعبا بذكرى اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية تحت شعار ” هي لنا دار” مؤكدين بأن المملكة تسير بثبات نحو القمة، وبأنها تزداد شموخاً إلى شموخ ورفعةً إلى رفعه ومجداً إلى مجده
وفي هذا اليوم من كل عام يتجدد روح الحب والولاء والانتماء من جانب أبناء جمعية “كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “بوطنهم الحبيب وهو احتفال يتجدد فيه الفخر والاعتزاز بالقيم الحضارية، ويغرس في قلوب أبناء كيان الحب والاحتفاء بالوحدة الوطنية السعودية، ويشعر في هذا اليوم الوطني العظيم كل طفل بالانتماء لكيان عظيم هو “المملكة العربية السعودية”.
فجميع أبناء جمعية “كيان “عبروا عن مشاعرهم بهذه الذكرى الوطنية العظيمة ولسان حالهم كل عام وبلادنا الحبيبة المملكة العربية السعودية قيادة، وشعبا بخير ،وعز وأمان عشت يا وطني فخراً للمسلمين، عشت يا وطني نوراً ساطعا كل عام ووطني الحبيب بألف خير.
فقال الابن “يوسف محمد عبد الله حمد” : أحببت أن أكتب كم كلمة عن حب الوطن فلم أستطع فقلت : دمت لنا نبض ، ودمنا لك أوفياء سمعا وطاعة يا أغلى وطن وأتمنى من الله أن يكون وطننا دائماً أجمل وطن ، فليس لدينا حب كحبنا لأرض الوطن إنها المنزل والسكن “هي لنا دار” .
أما الابنة “لطيفة محمد أحمد عبد الله” فقالت: وطني هو الأم والروح التي تغطية من برد الشتاء تحضنه من الألم ومن واجبنا الدفاع عنه من الأعداء. أحلم أن أعيش حياة كريمة في ظل وطني الحبيب المملكة العربية السعودية دائما وفي ظل حكومتنا وتحت راية والدنا خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الغالي وأقول للوطن دمت لنا يا وطننا شامخ وأدام الله عزك.
كذلك عبر الابن “عبدالعزيز فهد سلمان سعد “عن سعادته بذكرى اليوم الوطني 92 فقال: أنظر للوطن أنه أجمل وطن وفيه الأمن والأمان والسلام ، وأحلم أن أكون طبيباً للوطن وأقوم بمساعدة المرضى والمحتاجين ، وأقول في اليوم الوطني عاشت بلادي الحبيبة المملكة العربية السعودية الشامخة ، وعاش أبونا الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الحبيب الأمير محمد بن سلمان.
وقالت الابنة “ضيء يحي عبد الله”: هي لنا دار فخورة جدا أنني أنتمي للسعودية
أحب وطني لأنه قدم لي الكثير وأعطاني الغالي والنفيس ، فمن أكون ، وماهي قصتي، ولما أنا فخورة بوطني . أنا طفلة هذا الوطن وابنته ، احتواني الوطن حينما استغنى عني أقرب الناس لي ، اختار لي أم تحتويني وقدمني لها ، أمي هي من زرعت حب الوطن في داخلي ، تعلمت منها معنى التضحية ، وكانت تروي دمي بحب الوطن .
في كنف هذا الوطن لم أشعر أني يتيمة، أعطاني الكثير والكثير وقدم لي جميع الخدمات أصبحت مميزة بحبي لوطني ، ولأنه أجمل ما في الوجود هو الوطن فأنا أحب وطني، وطني أنت داري حينما افتقدت الدار ، وأنت الأمان حينما فقدت الأمان ، أريد أن أكبر سريعا لكي أخدم وطني ،أريد أن أكون معلمة تزرع حب الوطن في قلوب الطالبات ، أريد وأريد وأريد والوطن قدم لي كل ما أريد .”أحبك وطني” .
وبعد…..
هذه هي البراءة بعينها حب الوطن محفور في قلوب أبناء جمعية كيان ، كلهم سعداء بهذه الذكرى الوطنية العظيمة ولسان حالهم عشت يا وطني ، عشت يا مليكي ، عشت ياعراب الرؤية . ما أروعك يا وطن وكل هذا الحب والوفاء لك من أبناء كيان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *