كاميرات الويب Brio 500 وسماعات الرأس Zone Vibe من “لوجيتك” تلبي متطلبات العمل الهجين

كاميرات الويب Brio 500 وسماعات الرأس Zone Vibe من “لوجيتك” تلبي متطلبات العمل الهجين

متابعة –  محمد الفقي

أعلنت اليوم شركة “لوجيتك” (رمزها في بورصة نازداك: LOGI)، عن طرح سلسلتين من المنتجات المبتكرة؛ كاميرات الويب “بريو 500” (Brio 500) وسماعات الرأس “زون فايب” (Zone Vibe). وصُمّمت هذه المنتجات الجديدة لتلبية الاحتياجات المتطورة للموظفين العاملين بأسلوب العمل الهجين، أو المختلط، الذي يقوم على الجمع بين أسلوبي العمل من المكتب ومن خارجه.

وأظهرت دراسة حديثة أن أكثر من 89 في المئة من البالغين الذين يعملون من المنزل يشكون من زوايا الكاميرا غير المريحة وظروف الإضاءة غير المناسبة، عدا عن القيود في مجال الرؤية عند استخدام الكاميرا المدمجة في الحاسوب المحمول. وتتغلّب كاميرات الويب Brio 500 وسماعات الرأس Zone Vibe على التحدّيات التي تواجه المستخدمين عند العمل من المنزل، فيما تضفي لمسة من الحداثة على استخدامها، سواء في العمل أو اللهو. وتمكّن كلتا السلسلتين الجديدتين مسؤولي تقنية المعلومات، بسهولة، من تجهيز الموظفين العاملين عن بُعد أو وفق أسلوب العمل الهجين، بطريقة مستدامة بيئيًا.

وبهذه المناسبة، قال سكوت وارتون المدير العام لقطاع حلول الفيديو التشاركية لدى لوجيتك، إن كثيرًا من العاملين عن بُعد والعاملين بأسلوب العمل الهجين ما زالوا “غير مجهّزين كما ينبغي”، معتبرًا أنهم “يعانون” في استخدام حلول اجتماعات الفيديو التي كانت متاحة في حقبة ما قبل الجائحة. وأضاف: “يلبي النوع الجديد من كاميرات الويب المبتكرة Brio، وسماعات الرأس Zone Vibe، حاجة الموظفين في الوقت الراهن للعمل بجودة وأسلوب مبنيات على أرفع المعايير المؤسسية المرموقة، بحلول تراعي التكلفة وتلبي جميع احتياجات العمل واللهو. وتُحدث المزايا الجديدة تحوّلًا واضحًا في قدرات المشاهدة، لا سيما مع “نمط العرض” Show Mode في كاميرات Brio، التي تمكّن المدرسين والمصمّمين والمعماريين من أن يعرضوا الأغراض المادية والملاحظات والرسومات عبر الفيديو وبسهولة شديدة”.

كاميرات الويب Brio 500

ابتكرت لوجيتك سلسلة كاميرات الويب Brio 500 (Brio 500 و Brio 505) لمن يبحثون عن جودة صوت وفيديو من طراز مؤسسي رفيع، مع القدرة على إضفاء اللمسة الشخصية وإحداث استخدامات أكثر تفاعلًا عبر مكالمات الفيديو. وتستطيع هذه الفئة الجديدة من كاميرات الويب التي تحلّ أصعب التحدّيات التي تواجه اجتماعات الفيديو. وتقدم سلسلة Brio 500 ميزة Show Mode التي تسهّل مشاركة الرسومات أو الأغراض المادية الأخرى الموضوعة على المكتب، نظرًا لأنها تأتي بنظام تركيب مبتكر ومستشعر مدمج يسمح للمستخدمين بإمالة الكاميرا لأسفل وتوجيهها على الأغراض المادية، وتقلب Brio الصورة تلقائيًا لتقديم الاتجاه الصحيح في مكالمات الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *