تطبيق THINQ المطور من إل جي يعزز تجربة إدارة الأجهزة المنزلية

تطبيق THINQ المطور من إل جي يعزز تجربة إدارة الأجهزة المنزلية

 في عصرٍ تحتل فيه المدن الذكية الأسبقية، يمكن للأفراد الاستمتاع بمميزات العالم الرقمي بطريقتهم الخاصة مع أحدث الابتكارات المنزلية. إن تعزيز ديكورات وأثاث المنزل بأدواتٍ وأجهزةٍ مبتكرة أمرٌ ممتع، لكن من المهم أيضاً اختيار الأجهزة التي تتكامل مع بعضها البعض في نظام المنزل الذكي، لأنه بمجرد وضعها في مكانها، ستشعرك بسحر التكنولوجيا وبمتعتها.

ويُشير المنزل الذكي إلى المنزل الذي يُمكن التحكم في أجهزته عن بُعد من خلال أحد التطبيقات، مما يٌعزز العديد من الوظائف التكنولوجية مثل التشغيل الآلي والتنبيهات التي تفيد المستخدم وتسهل عليه مهامه اليومية.

كجزء من مهمتها لمساعدة الأشخاص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على الارتقاء بحياتهم إلى منزل ذكي، أطلقت إل جي إلكترونيكس اليوم حملة جديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا بعنوان “الحصول على المزيد من الروعة” لمساعدة الأفراد على تسهيل مهامهم المنزلية باستخدام تطبيق ThinQ. تهدف حملة LG ThinQ إلى إثبات كيف أن التطبيق يوفر نظاماً رقمياً متطوراً يُعزز الراحة بالاستعانة بتقنية الذكاء الاصطناعي. ويقوم تطبيق ThinQ بتحليل أسلوب حياة وعادات وتفضيلات مستخدميه لتطوير وظائفه، وكلما زاد استخدامه، كلما توقع احتياجات المستخدم بشكلٍ أفضل، مما يؤدي في النهاية إلى توفير تجربة غامرة مُخصصة ومتطورة بمرور الوقت.

ويمكن لتطبيق ThinQ تغيير حياة الأفراد وتسهيل مهامهم كلياً في جميع أجزاء المنزل. تخيلي مثلاً أنكِ تستضيفين حفلة ما، وأثناء ذلك تحضرين الطعام، لكن في الغرفة الأخرى ضيف يتذمر من حرارة الجو. تضطرين إلى تجاهل ملاحظته بينما تضعين الطعام في الفرن، لكنه ما زال منزعجاً، الأمر الذي يجعلكِ تشعرين بالإرباك لأنه لا يمكنكِ ترك المطبخ دون رقابة لتعديل حرارة المكيف. لكن، باستخدام تطبيق ThinQ، يمكنكِ بسهولة التحكم في درجات الحرارة للحفاظ على برودة المنزل وراحته حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بوقتهم وبالوجبات اللذيذة التي تعدينها. وبمجرد الانتهاء والجلوس على طاولة الطعام، يمكنكِ البقاء على اطلاع بما يحدث في أرجاء منزلكِ الذكي. فإذا كان طفلكِ مثلاً يحاول التسلل داخل الثلاجة لتناول الحلوى، فسوف يرسل تطبيق ThinQ تنبيهاً إلى هاتفكِ المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iOS و LG TV ليخبركِ بأن باب الثلاجة مفتوح، حتى تتمكنين من الإمساك به قبل أن يفسد أي طعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *