حل تخزين ويسترن ديجيتال الجديد ذو تقنية التخزين المغناطيسي التقليدي والسعة الكبيرة 22 تيرابايت أصبح متوفر الآن في السعودية

حل تخزين ويسترن ديجيتال الجديد ذو تقنية التخزين المغناطيسي التقليدي والسعة الكبيرة 22 تيرابايت أصبح متوفر الآن في السعودية

سيتمكن عملاء المملكة العربية السعودية الآن من اختبار المزايا المتطورة والمبتكرة في مجموعة محركات الأقراص الثابتة الجديدة من ويسترن ديجيتال والتي تصل سعتها إلى 22 تيرابايت.  وتشمل محرك1 أقراصUltrastar DC HC570  بسعة 22 تيرابايت وتقنية التخزين المغناطيسي التقليدي الرائد في القطاع. ويستفيد حل التخزين الجديد من التقنيات الفريدة مثل OptiNAND وPMR المدعوم بالطاقة (ePMR) وArmorCache وHelioSeal®. وقامت الشركة بتوسيع تقنيتها وريادتها في مساحة تخزين البيانات وتقديم القيمة المحسّنة من خلال خفض التكلفة الإجمالية الخاصة بمزودي الخدمات السحابية والعملاء من الشركات.

يعتبر WD Gold من ويسترن ديجيتال الخيار المفضل لدى عملاء تقنية المعلومات/مراكز البيانات. ويتوفر الآن أيضاً محرك الأقراص الصلب WD Red Pro بسعة 22 تيرابايت، والذي تم تصميمه لتلبية احتياجات التخزين المتصل بالشبكة (NAS) وWD Purple Pro بسعة 22 تيرابايت المصمم والمحسّن لمحتوى الفيديو/المراقبة الذكية.

أصبح ضمان مستوى عالٍ من الأمن والسلامة أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى. وبينما يستعد الخبراء من جميع أنحاء العالم لحضور معرض إنترسك الذي سيقام من 13 وحتى 15 سبتمبر في الرياض، ستعرض ويسترن ديجيتال مجموعة جديدة من أجهزة التخزين المبتكرة التي تسلط الضوء على أحدث ابتكارات تخزين البيانات والسعات الكبيرة وتقنيات تخزين الفيديو الذكية.

يتميز محرك الأقراص الجديد بسعة 22 تيرابايت وتقنية OptiNAND التي تتخطى الحدود التقليدية للتخزين من خلال تحسين ودمج محركات الأقراص الثابتة عبر محركات أقراص فلاش iNAND® المدمجة. وتوسع ويسترن ديجيتال السعة مع تقنية ePMR التي أثبتت فاعليتها وتستفيد من التقنيات المتطورة في القطاع لتوفر تقنيات التخزين الرائدة التي تصل سعتها إلى 22 تيرابايت تضم عشرة أقراص.

وتعد ArmorCache أحد الابتكارات التقنية الجديدة، وهي ميزة وفرتها OptiNAND، تجمع بين الأداء الممتاز لذاكرة التخزين المؤقت للكتابة (WCE) وحماية البيانات في وضع إيقاف ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة (WCD)، مما يوفر أفضل النتيجة الأفضل في كلا الحالتين دون المساومة على الأداء. عند تشغيل وضع ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة، تضمن تقنية ArmorCache عمل ذاكرة التخزين المؤقت بأمان في حالة انقطاع التيار الكهربائي وفي حالات الطوارئ (EPO) وعدم فقدان أي بيانات. وعند التشغيل في وضع إيقاف ذاكرة التخزين المؤقت للكتابة، سيضمن محرك الأقراص كتابة جميع بيانات المستخدم الموجودة في DRAM بأمان في حالة انقطاع التيار الكهربائي وفي حالات الطوارئ، وسيعمل المحرك بأداء مكافئ لذاكرة التخزين المؤقت للكتابة. وأصبح الأداء وحماية البيانات متطابقين الآن عبر وضعيّ WCE وWCD.

قال خواجا سيف الدين، المدير الأول للمبيعات لدى ويسترن ديجيتال في الشرق الأوسط: “نعمل في ويسترن ديجيتال باستمرار لتلبية متطلبات القدرات والاحتياجات التحليلية في القطاع، فضلاً عن دعم الاقتصادات المتطورة لمراكز البيانات، وشبكات التخزين وتقنيات حفظ محتوى الفيديو الذكي على مدى العقود القادمة. وأصبحنا ننتج ونستخدم اليوم بيانات ضخمة أكثر من أي وقت مضى. وستساعد محركات الأقراص التي تم إطلاقها حديثاً والتي تبلغ سعتها 22 تيرابايت عملائنا على تخزين كميات هائلة من البيانات والوصول إليها بكفاءة مع توفير تكلفة إجمالية منخفضة للملكية على نطاق واسع، وهي متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية”.

سينعقد المؤتمر هذا العام تحت شعار “تأمين المملكة العربية السعودية”، وتمتلك ويسترن ديجيتال حلول تخزين البيانات المثالية لدعم تحقيق هذا الهدف. وتعتبر يسترن ديجيتال المزود الأول في العالم الذي يشحن محركات الأقراص الثابتة (HDD) الجديدة بسعة 22 تيرابايت، والتي تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات ثلاثة قطاعات رئيسية مستهدفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *