براماسترا الجزء الأول: شيفا يُعرض الآن في دور السينما في منطقة الخليج العربي

براماسترا الجزء الأول: شيفا يُعرض الآن في دور السينما في منطقة الخليج العربي

متابعة –  محمد الفقي

 يقدم أيان موخرجي، مخرج فيلم ياه جواني هاي ديواني، الإنتاج السينمائي الأضخم لعام 2022 بعنوان براماسترا الجزء الأول: شيفا، والمستوحى من الحكايا الهندية التراثية التي تزخر بالقصص الخيالية الرائعة والمغامرات المشوقة وصراعات الخير والشر والحب والأمل. ويضم الفيلم مجموعة من أشهر النجوم، من أمثال أميتاب باتشان، ورانبير كابور، وعليا بهات، وموني روي، وناجارجونا أكينيني، ويستخدم أحدث التقنيات المتطورة والمؤثرات البصرية المبتكرة وغير المسبوقة في تاريخ بوليوود، وهو من إنتاج شركات ستار ستوديوز ودارما برودكشنز وبرايم فوكس وستارلايت بكتشرز.

ثلاثية البراماسترا – وتمثل بأجزائها الثلاثة انطلاقة عالم الأسترافيرس في الهند، ويروي الجزء الأول من سلسلة براماسترا حكاية شيفا، الذي يؤدي دوره الممثل رانبير كابور، بطل الفيلم الشاب الذي يصبح أحد أسلحة الأسترا القوية خلال محاربته للشر الذي يهدد وجود عالمنا.

ونجح الفيلم بتحقيق شعبية كبيرة مع إطلاق أغنية كيساريا، التي لاقت أصداءً واسعة فور إصدار الإعلان الترويجي للفيلم، تلا ذلك صدور أغنية جديدة رائعة ضمن ألبوم ديفا ديفا، والتي تصدرت قائمة الأغاني الأكثر شعبية في بوليوود لعدة أسابيع. كما حصلت الأغنية الحيوية دانس كا بهوت على أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب خلال بضعة أيام لتستكمل الأجواء الاحتفالية للفيلم.

وينطلق الفيلم في دور السينما في 9 سبتمبر، وهو متاح للمشاهدة بتقنية ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد أو تقنية IMAX، ويتوفر في أنحاء العالم باللغة الهندية والتاميلية والتيلوغوية مع ترجمة باللغتين العربية والإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *