HONOR تكشف عن أحدث عضو في مجموعة HONOR للتابلت وهو HONOR Pad 8

HONOR تكشف عن أحدث عضو في مجموعة HONOR للتابلت وهو HONOR Pad 8

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن اقتراب موعد إطلاق تابلت HONOR Pad 8. يعد HONOR Pad 8 أحدث عضو في مجموعة أجهزة HONOR اللوحية. ويقدم تجربة ترفيهية استثنائية مع ميزات ذكية شاملة وتصميم أنيق ومتميز. بفضل شاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 12 بوصة ودقة 2K، بالإضافة إلى ثمانية مكبرات صوت المدمجة وميزة التزامن بين عدة شاشات، يرتقي HONOR Pad 8 بمعايير الصناعة لتقديم تجربة بصرية وصوتية لا مثيل لها.

شاشة عرض رائعة لتجربة مشاهدة غامرة

يأتي جهاز HONOR Pad 8 مع شاشة عرض كاملة من HONOR قياس 12 إنش وبدقة 2K، ليقدم بذلك شاشة رائدة في الصناعة بالإضافة إلى نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 87%، توفر تجربة مشاهدة غامرة.

تدعم شاشة HONOR Pad 8 دقة 2000 × 1200 بكسل ومليار لون، ويرتقي بتجربة الترفيه إلى مستويات جديدة كلياً، كما يوفر وضوحًا مذهلاً وألوان نابضة بالحياة، مما يجعله الجهاز المثالي لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.

8 مكبرات صوت مع DTS: X ULTRA لتجربة صوتية استثنائية

يقدم HONOR Pad 8 الجديد كلياً تجربة صوتية لا مثيل لها، ويتميز بثمانية مكبرات صوت تم وضعها بشكل متماثل على كلا الجانبين، مما يوفر للمستخدمين مؤثرات صوتية أكثر قوة وتوازناً.

مدعوماً بـ DTS: X® Ultra، يوفر HONOR Pad 8 أصواتاً نابضة بالحياة وديناميكية بزاوية 360 درجة لتجربة صوتية غامرة. يتيح هذا الحل الرائد للمستخدمين الاستمتاع بتأثيرات صوتية غامرة على نطاق كامل، من خلال تقديم أصوات عالية واضحة وأصوات متوسطة المدى محسّنة وصوت جهير قوي.

تجربة مستخدم ذكية مع ميزة التزامن بين عدة شاشات

غالباً ما يجد المستخدمون الذين يمتلكون أكثر من جهاز ذكي أنفسهم ينقسمون بين نظامين مختلفين ومجزئين ما بين الأجهزة اللوحية للعمل والهواتف الذكية للترفيه. ومع عدم وجود جهاز واحد يدعم بشكلٍ كامل جميع السيناريوهات اليومية للمستخدم، أصبحت قدرة الأجهزة على الاستفادة من نقاط القوة لدى بعضها البعض وإنشاء تجربة موحدة أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى.

تتزايد أهمية الأمر مع رغبة المستهلكين في الحفاظ على الإنتاجية والكفاءة أثناء التنقل. بفضل ميزة التزامن بين عدة شاشات المتقدمة، يمكّن HONOR Pad 8 المستخدمين من القيام بمهام متعددة بسهولة بين HONOR Pad 8 وهاتفهم الذكي من HONOR.

لم تعد بحاجة إلى التنقل بين جهازين، وبدلاً من ذلك، يمكنك التركيز في العمل على شاشة واحدة، إذ يُمكنك المتابعة بالتحديد من حيث توقفت دون الحاجة إلى التنقل بين جهازين. يُمكنك أيضاً الحصول على إشعارات هاتف HONOR على تابلت HONOR Pad 8 مما يجعل العمل بين هاتفك الذكي والجهاز اللوحي أسهل من أي وقتٍ مضى.

يأتي HONOR Pad 8 مع واجهة Magic UI 6.1 الأحدث من HONOR والمبنية على نظام Android 12، ويقدم مجموعة من الميزات المحسّنة والمخصصة لتوفير تجربة ذكية للمستخدمين.

يتوفر تابلت HONOR Pad 8 للطلب المسبق بداية من 20 سبتمبر بسعر رائع وهدايا مجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *