هاتف HUAWEI nova 7i الجديد هو الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة الذي ننتظره جميعًا!

هاتف HUAWEI nova 7i الجديد هو الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة الذي ننتظره جميعًا!

الرياض – صحيفة المؤشر الاقتصادي

في يومنا وعصرنا هذا، تعتمد على هاتفك الذكي في كل شيء تقريبًا. هل تريد التقاط صورة سريعة أو إنشاء أحدث حلقة من مدونة الفيديو الخاصة بك؟ أو ماذا عن إنجاز بعض الأعمال أثناء تنقلك إلى مكتبك أو حتى أثناء لعب ألعاب الفيديو على هاتفك الذكي؟ يأتي هاتفك الذكي لإنقاذك في كل هذه الحالات. ومع ذلك، لإنجاز كل هذه الأنشطة دون أي عوائق، ستحتاج إلى هاتف ذكي يمكنه القيام بذلك بكل سهولة بسعر في متناول اليد.

قل مرحباً بهاتف HUAWEI nova 7i الجديد تمامًا، أحدث إضافة من هواوي لسلسلة نوفا ذات الفئة المتوسطة. معبئ هذا الهاتف الذكي الجديد ببعض الميزات القوية، ويمكنه أن يفعل كل ما تريده وأكثر! وهنا أربعة أسباب لماذا حبيّنا هذا الهاتف!

1. كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي يمكنها التقاط صور مذهلة في أي إضاءة تقريبًا

بالنسبة لمحبي التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف HUAWEI nova 7i يحتوي على إعداد كاميرا قوي يكفي لتوفير صور مذهلة بنقرة زر واحدة في كل مرة. سواءً كان منظرًا طبيعيًا واسعًا لأفق المدينة أو غروب الشمس أو حتى صورة مأخوذة من سماء الليل، ستكون كل صورة تلتقطها جميلة. هذا ممكن بشكل أساسي بسبب إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل والمدعم بالذكاء الاصطناعي والمكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، وعدسة تصوير زوايا عريضة بدقة 8 ميجابكسل والتي توفر الرؤية حتى 120 درجة، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للحصول على لقطات تفصيلية بالإضافة إلى عدسة خوخيه بدقة 2 ميجابكسل للحصول على صور طيفية جميلة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتصوير الليلي دون الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم بفضل الوضع اليدوي Super Night Mode.

يتم دعم هذا الإعداد الهائل للكاميرا في هاتف HUAWEI nova 7i من خلال الذكاء الاصطناعي، والتي تمهد الطريق لميزات مثل محرر الفيديو المدعم بالذكاء الاصطناعي AI Video Editor التي يمكن أن تساعدك بسهولة في إضافة موسيقى خلفية وتقطيع مقاطع الفيديو وحتى إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يدعم أيضًا ميزة تشكيل/نحت الجسم بالذكاء الاصطناعي Body Shaping، والتي تتعرف على جسمك وتساعدك على تحسين وضعك. يوفر تقنيّة الذكاء الاصطناعي أيضًا دعمًا إضافيًا مع AI HDR+ الذي يوفر مزيدًا من الضوء على كل صورة.

بالطبع، ماذا عن صور السيلفي! يأتي هاتف HUAWEI nova 7i بكاميرا سيلفي قوية بدقة 16 ميجابكسل معبأة في فتحة صغيرة مثقبة. على الرغم من ذلك، لا تنخدع بحجم هذه الكاميرا، لأنه بفضل عتاد الكاميرا القوي والذكاء الاصطناعي، ستظهر جميع صورك الشخصية بلمسة احترافية. يمكنك حتى التقاط صور سيلفي جميلة في الليل بفضل Super Night Selfie 2.0.

2. بطارية كبيرة تدوم طويلًا يمكنك الاعتماد عليها دائمًا

سواء كان ذلك لالتقاط الصور أو مشاهدة الأفلام أو حتى لعب ألعاب الفيديو، فإن بطارية الهاتف تعد من المميزات الأساسية التي تبحث عنها. لا داعي للقلق مع هاتف HUAWEI nova 7i، وبفضل البطارية الرئيسية الكبيرة الحجم التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة. هذا يمكن أن يجعلك تستمر لفترة طويلة، لكن شحنه مرة أخرى لن يستغرق وقتًا طويلاً. هذا بسبب شاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط الذي يمكن أن يوصل بطارية الهاتف إلى 70 ٪ في 30 دقيقة فقط!

3. الألعاب أو الإنتاجية أو الترفيه. يمكنك أن تفعلهم الثلاث!

إذا كنت تتوقع الكثير من الهاتف الذكي، فلن يخسر هاتف HUAWEI nova 7i بالتأكيد! مع سعة 8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي التي تضمن أداء فائق السعة ومساحة تخزين 128 جيجابايت، لن يكون لديك مساحة كافية لجميع ألعابك وتطبيقاتك وملفاتك فقط، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بأداء فائق السلاسة. في قلب هاتف HUAWEI nova 7i، يوجد معالج Kirin 810 الذي يوفر أداء قوي وفعال بمساعدة واجهة التشغيل EMUI10 وميزات تحسين الأداء. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالألعاب دون انقطاع بمساعدة Game Dock، وهي ميزة ذكية تتيح لك إضافة مربع دردشة إلى واجهة اللعبة وتعديل حجمها وموضعها بمرونة، مما يعني أنك لن تضطر إلى إنهاء لعبتك للرد على رسالة نصية.

4. تصميم مبدع وعصري

بالطبع، لن يكون هاتف هواوي مكتمل ما لم يكن مظهره أنيق وجذاب؟ بفضل شاشة HUAWEI Punch FullView المتطورة مع دقة عالية الوضوح FHD+ ونطاق ألوان عريض، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة لم يسبق لها مثيل. وللذين يتساءلون أين توجد الكاميرا الأمامية؟ فهي مدمجة بالفعل في فتحة عمياء صغيرة في أعلى الزاوية اليسرى. جميل. حقًا.

في نفس الوقت، تحصل على مظهر معدني مذهل بألوان جميلة. الهاتف منحني من جميع الجوانب الأربعة كما يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع في الجانب، مما يجعل هذا التصميم ليس فقط أنيقًا ولكن فعلًا أيضًا.

 السعر والتوفر

أصبح هاتف HUAWEI Nova 7i  متوفرا حالياً في المملكة العربية السعودية بثلاثة ألوان الساكورا الوردي و الأخضر المشرق و  اللون الأسود بسعر 1,049 ريال سعودي  ويأتي مع مجموعة من الهدايا القيمة منها ستة أشهر حماية للشاشة   لدى متجر هواوي الإلكتروني، وغيرها من المتاجر الالكترونية المعتمدة في المملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *