شراكة إستراتيجية بين كل من مجموعة الصور العربية وشركة تنوير و فايبريشن ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام

شراكة إستراتيجية بين كل من مجموعة الصور العربية وشركة تنوير و فايبريشن ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام

متابعة –  عبده المهدي

تتعاون مجموعة الصور العربية في المملكة العربية السعودية مع شركة تنوير اليونانية ، وذلك بعد عقد شراكة إستراتيجية ، للسنوات القادمة ، في العديد من المشاريع في وسائل الإعلام المختلفة. سيكون المشروع الأول هو تطوير وإنتاج قائمة من ثلاث أفلام روائية طويلة يتم تصويرها في المنطقة كما ينضم إلى هذه الاتفافية شركة الإنتاج المصرية فايبريشن ستوديوز.

وعن الشراكة صرحت  رؤى المدني ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصور العربية:  “نحن متحمسون جدا للعمل مع قوة إعلامية مثل تنوير ، فشراكتنا ستشمل العديد من المشاريع بدايةً من الإنتاج السينمائي وتطوير المواهب وحتى الاستثمار في تكنولوجيا جديدة. فإنتاج محتوى أصلي معًا سيحافظ على تمكين المؤلفين في المنطقة العربية من مشاركتنا قصصهم المتميزة”.

وأضاف جوزيف سمعان ، رئيس شركة تنوير: “نحن واثقون من توحيد جهودنا مع مجموعة الصور العربية في صناعة محتوى أصلي وتقديم أفلام عالية الجودة إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم.ونهدف أيضًا إلى التعاون معًا على Web3 وغير ذلك الكثير “.

وعلق أشرف حامد مؤسس ورئيس شركة  فايبريشن ستوديوز: “سعداء بكوننا جزء من الشراكة  والتي تلبي احتياجات المنطقة العربية من المحتوى الترفيهي  ومتحمسون للإعلان عن أول إنتاج لتلك الشراكة من أصل ثلاثة أفلام قريبا”

ويعتبر فيلم #جوّزني هو أول عمل سيتعاونان فيه مجموعة الصورالعربية وشركة تنوير و فايبريشن ستوديوز ، وهو فيلم رومانسي كوميدي تدور أحداثه حول شاب صغير يُدعى فارس يقع في حب ليلي بجنون، إلى أن تقع عليه تعويذة تجعله غير قادراً في وصف مشاعره، الأمر الذي يخلق سلسلة من سوء التفاهم بينهما والكثير من المواقف الكوميدية والعقبات المضحكة، لتتعرض علاقتهما لتهديد كبير، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم خلال العام.

ويقوم ببطولة الفيلم النجم أمير المصري (الحائز على جائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا إسكتلندا عن دوره في فيلم ليمبو )، النجمة مايان السيد (بطلة حكاية حلم حياتي في مسلسل إلا أنا)، والنجمة الكبيرة صابرين، و الممثل المحبوب بيومي فؤاد، وهو من إخراج صانع الأفلام عصام نصار ، والذي صنع اسمه بنفسه من خلال النجاحات التي حققها في سوق الإعلانات التليفزيونية وقام بإخراج عدد من الحكايات في مسلسل نصيبي وقسمتك.

وستقوم مجموعة الصور العربية بإطلاق الأفلام في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، بينما ستطلقهم شركة تنوير في أوروبا وآسيا وشمال أميركيا في نفس التوقيت مع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *