عيشوا أجمل الأوقات في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز

عيشوا أجمل الأوقات في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز

أول وجهات باتينا للفنادق والمنتجعات يعِد ضيوفه بإقامة تغذي الجسم والذهن والروح

الرياض –  عبده المهدي

مع ارتفاع درجات الحرارة في دول الخليج العربية، يبدو خيار التوجه إلى الجزر الهادئة المحاطة بالمياه الفيروزية الصافية خيارًا رائعًا للاستمتاع بالأجواء اللطيفة خلال الصيف. ويمكن للضيوف التمتع بإقامة لا مثيل لها في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز ليتواصلوا مع الطبيعة ومع ذاتهم بينما يعيشون تجربة مدهشة لإجازة لا تنسى تشمل الإقامة لعدد من الليالي المجانية.*

يقع المنتجع في أرخبيل جزر مالي ضمن شعاب شمال ماليه على بعد 45 دقيقة من مطار فيلانا الدولي بالعاصمة ماليه، ليتيح الموقع الهادئ وجهة من السكينة والجمال في أحضان الطبيعة، ويوفر للضيوف فرصة استكشاف النكهات المدهشة في 12 مطعمًا ومقهى.

الإقامة

يعدّ منتجع باتينا المالديف خيارًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن تجربة غامرة تجمع بين التصميم الصديق للبيئة والخدمة المتميزة في موقع استثنائي،  وهو من تصميم المعماري البرازيلي الشهير مارشيو كوغان مؤسس شركة Studio MK27 الحاصلة على الجوائز المرموقة.

استوحي التصميم من الجمال الرائع والأهمية الرمزية للجزر في المالديف، حيث قدمت الشركة المصممة مساحات وأجواء تشجع الارتباط الوثيق بالطبيعة وعلى التواصل العميق بين الناس. 

وتحتضن الحدائق المنسقة بالمنتجع 90 فيلا عصرية تتنوع مساحاتها من غرفة نوم إلى ثلاث غرف نوم بمواقع على الشاطئ وفوق الماء، إلى جانب 20 ستوديو في واحة من السكينة والهدوء تحيط بها أجواء حيوية بالجزيرة لتجربة تجمع بين العزلة الهادية والحياة الاجتماعية.

تضم الفيلات من غرفة نوم واحدة بركة سباحة خاصة وحوضًا خارجيًا كبيرًا بينما تضم الفيلات من غرفتيّ نوم مساحة للمعيشة ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف لتغمر المكان بضوء النهار. ويضم منزل الشاطئ من طابقين ثلاث غرف نوم وشرفة على السطح مع بركة سباحة كبيرة وسط حديقة استوائية غنّاء مما يجعلها مثالية للأسر ومجموعات الأصدقاء.

كما يحاط الضيوف في باتينا المالديف بالعديد من الخيارات المتنوعة مثل المشروبات المنعشة في المساء والكانابيه في ذا بورتيكو، والمثلجات في توك توك جيلاتو واستخدام الدراجات الهوائية ومعدات الرياضات المائية والنقل بالقوارب التقليدية واستخدام نادي فاري الشاطئي لمدة غير محدودة. وبوسع الضيوف كذلك طلب الحصول على خدمات ذات طابع شخصي لتنظيف وترتيب الغرف وتلقي المساعدة من أحد الطهاة المختصين في المنتجع أو ترتيب عشاء خاص من المشويات. 

قرية فاري مارينا

تعد قرية فاري مارينا بمثابة القلب النابض لفاري آيلاندز، فهي منطقة حيوية تستقبل الضيوف وتدعوهم للاستمتاع بالتجارب الثقافية الغنية في المطاعم والمقاهي والوجهات الثقافية التي تعرض أعمال نخبة من الفنانين العالميين، بالإضافة إلى المحلات التي تبيع المنتجات اليدوية الفاخرة. كما يجد الضيوف هنا جناح جيمس توريل الفسيح.

الطعام

يعيش الضيوف رحلة من المذاق المتوازن والنكهات اللذيذة في باتينا المالديف، إذ تمتاز تجارب الأطعمة والمشروبات بالمنتجع بجذورها العريقة التي صقلتها سنوات من العمل في فلسفة الزراعة والتغذية لضمان توفير غذاء صحي وشمولي.

يمكن لضيوف المنتجع الاختيار من بين 12 وجهة للطعام تركز جميعها على المكونات الطازجة واستخدام أفضل أساليب الطهي وإعداد الطعام، ومنها مطعم Roots الذي يهتم بالأطباق العضوية التي تستخدم فيها المكونات النباتية، ومطعم KŌEN للأطباق اليابانية وأطباق دول الشمال، ومطعم BRASA لأطباق اللحوم المشوية بالطرق التقليدية والمستوردة من إقليم باتاغونيا في أمريكا الجنوبية، فضلًا عن مطعم Helios للأطباق المستوحاة من حوض بحر إيجة، ومطعم أرابيسك الذي يقدم أطايب المطبخ اللبناني والمطبخ الهندي. 

الأنشطة

نادي FOOTPRINTS

يعد منتجع باتينا المالديف وجهة مثالية للعائلات، ويضم ناديًا مميزًا للأطفال هو نادي Footprints الذي يدعو المسافرين لرحلة من استكشاف الذات والتفكير المستقبلي. ويستطيع الضيوف بين عمر 4 سنوات و11 سنة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة مثل إعادة تدوير النفايات البلاستيكية في المحيط إلى نماذج ثلاثية الأبعاد في Fab Lab أو تصميم سيارات السباق باستخدام الخشب المستدام أو التعرف إلى الأطعمة المحلية والعضوية في ستوديو الطهي، وحتى المشاركة في رحلة بحرية لمشاهدة الدلافين أو حصص اليوغا.

المحيط

تمثل الاستدامة جوهر فلسفة منتجع باتينا المالديف، والذي يلتزم بالسعي نحو ديمومة الأشياء – حيث يشجع الضيوف على المشاركة في برامج زراعة الشعاب المرجانية وتبني السلاحف البحرية المصابة أو استكشاف روعة أعماق البحار من خلال أنشطة الغوص والغطس المتنوعة. كما يستطيع الضيوف الصغار الانضمام إلى معسكر Little Surf ليتعلموا أساسيات ركوب الأمواج في مياه المالديف الهادئة على أيدي مدربين معتمدين، مما يضمن السلامة الكاملة والطمأنينة.

التعافي

يقدم منتجع باتينا المالديف تجارب متميزة للتعافي تركز على فلسفة FLOW التي تبدأ منذ لحظة وصول الضيوف إلى المكان، وهي فلسفة تشجع النوم العميق والتغذية الصحية والتأمل والمرح واللياقة وتعزز تواصل الإنسان مع الطبيعة.

أما سبا FLOW فتوفر مرافق الحمام وغرفة مخصصة لطقوس واتسو ومنطقة للطفو والعلاج بالماء والعلاج بالإضاءة الحمراء لتشجيع تجدد الخلايا. 

ويستضيف المنتجع أيضًا ورش العمل المختصة بالتغذية وأسلوب الحياة لرفع المناعة، والتي يتعلم فيها الضيوف طرقًا بسيطة لتحسين صحتهم وتتضمن كذلك حصص اللياقة بالدراجات المائية وحصص اليوغا عند الشروق والغروب وحصص التأمل على ألواح التجديف.

التجدد

يشجع باتينا المالديف ضيوفه على تحفيز الخيال والفكر الإبداعي لديهم من خلال جلسات بودوبيرو مع المسافرين الآخرين وجلسات شخصية مع الفنانين والمصممين المحليين ونزهات الصور والفنون مع خبراء المنتجع.

التوفير مع الإقامة الطويلة

*بوسع الضيوف الاستفادة القصوى من إجازتهم في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز عند اختيار خيار الإقامة الطويلة Stay Longer & Save ليحصلوا على ليلة مجانية عند حجز الإقامة لأربع ليال، وعلى ليلتين مجانيتين عند حجز إقامة لسبع ليال. كما يشمل العرض كذلك المواصلات من وإلى المنتجع ووجبتين يوميًا والعديد من المزايا الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *