كوكا-كولا تقدم لمشجعي كرة القدم في السعودية فرصة الفوز بجائزة الحلم لحضور مباريات كأس العالم

كوكا-كولا تقدم لمشجعي كرة القدم في السعودية فرصة الفوز بجائزة الحلم لحضور مباريات كأس العالم

متابعة –  عبده المهدي

مع ارتفاع الطلب الإقليمي والدولي على تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، والنفاذ السريع لها، تُطمئن شركة كوكا-كولا الشرق الأوسط مشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية بأن الفرصة لاتزال سانحة لحضور المباريات، من خلال طرحها عرضاً ترويجياً يعدُ فرصة فريدة من نوعها، للفوز بتذاكر لمشاهدة أشهر نجوم كرة القدم مباشرة على أرض الملعب هذا الشتاء.

من بين عشرات الملايين من طلبات التذاكر التي تم تلقيها، تم بيع أكثر من 1.8 مليون تذكرة في مرحلة المبيعات الأولى والثانية. وعلى الرغم من انتهاء فترة بيع الدفعة الأخيرة من التذاكر، إلا أنه سيكون لدى المشجعين فرصة أخرى لحضور ومشاهدة الفعالية الرياضية الأشهر في العالم شخصياً. 

وبصفتها الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA منذ عام 1978، أطلقت الشركةعرضاً نوعياً على إصدارها لعبوات كوكا-كولا الخاصة بكأس العالم 2022 .

وستتاح للمشجعين الذين يشترون عبوات الإصدار الخاصة من المشروبات، فرصة لدخول السحب على العرض الترويجي المميز، وسيحصل الفائزون المحظوظون على رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى قطر، تتضمن رحلات الطيران والإقامة وتذاكر للمباراة في مرحلة المجموعات.  

ويتميز كل إصدار خاص من كوكا-كولا وفانتا وسبرايت برمز ترويجي فريد، وكل ما على المعجبين ومشجعي كرة القدم فعله، هو إرسال الرمز إلى رقم “واتسآب” مخصص، لمعرفة ما إذا كانوا قد فازوا بهذ الجائزة الفريدة.

وكجزء من العرض الترويجي ولضمان اشراك أكبر قدر ممكن من الأشخاص للفوز بالجائزة، تعاونت شركة كوكا-كولا الشرق الأوسط في هذا الصدد مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية، التي تقدم عروض وجبات طعام مميزة، ومنصة كريم الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، والرائدة باعتمادها على التطبيق الالكتروني الفعال، بالاضافة إلى القسائم الترويجية للرحلات.

  ويستمر عرض كوكا-كولا لكأس العالم FIFA 2022 في المملكة العربية السعودية، حتى 30 سبتمبر. 

ويمثل العرض الترويجي تجربة جديدة مدهشة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة، ويأتي بعد إطلاق جولة كأس العالم FIFA™ 2022 برعاية كوكاكولا، التي أقيمت في مايو ويونيو

من هذا العام. ويذكر أن جولة كأس العالم قد زارت كلا من الإمارات العربية المتحدة وعُمان والكويت والبحرين ولبنان، مما أتاح للمشجعين فرصة الاستمتاع بالتجارب الجديدة وايجاد أجمل الذكريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *