إقامة مذهلة في روزوود جدة في عام 2022

إقامة مذهلة في روزوود جدة في عام 2022

مصمم خصيصًا لمحبي السفر والاستكشاف الباحثين عن إقامة خمس نجوم في جدة

متابعة –  محمد الفقي

تعد جدة ثاني اكبر مدينة في السعودية من حيث عدد السكان وهي مدينة رائعة تشتهر بفنونها، وموسيقاها، وثقافتها، وتاريخها، وشواطئها، ومأكولاتها الجميلة. إنها حقًا مدينة آسرة. وهي ترحب بملايين الزوار كل عام من جميع أنحاء العالم ومن المتوقع أن تستقبل في عام 2022 عدد من السياح أكثر من أي وقت مضى في تاريخها. فمع ازدهار السياحة المستمر، أعد فندق روزوود جدة للزوار من جميع أنحاء العالم مركز للياقة البدنية، وحمام سباحة، والعديد من وسائل الراحة الأخرى التي تضمن للسائحين الاستمتاع بإقامة فاخرة.
استعدادًا لما تبقى من عام 2022، أطلق فندق روزوود جدة عرض “احجز لفترة أطول ووفّر”، مما يمنح ضيوفه تجربة فريدة وفرصة لتمديد وقتهم في المدينة والاستفادة من الخصومات والعروض المذهلة القادمة.

احجز لفترة أطول ووفّر
لضمان حصول عشاق جدة على أفضل ما في موسم 2022، يقدم فندق روزوود جدة لضيوفه عرض “احجز لفترة أطول ووفّر” حتى 31 ديسمبر 2022، الحجز خاضع للتغيير أو الإلغاء قبل 72 ساعة من تاريخ الوصول. وفر الآن في عطلة رائعة من خلال الإقامة لفترة أطول واستكشاف المزيد مع روزوود جدة و استفيد من خصم يصل إلى 30٪ على سعر أي نوع من الغرف عند حجز خمس ليالٍ متتالية أو أكثر. كما يشمل العرض خصم 20٪ على المساج والمأكولات والمشروبات (باستثناء الميني بار وخدمة الغرف)، وخدمة توصيل من و إلى المطار مجانًا حي تكون إقامتك إقامة مريحة.
ونظرًا لأن المدينة تتوقع استقبال المزيد من السياح بحلول نهاية عام 2022، يتطلع روزوود جدة إلى تقديم أفضل الأسعار الممكنة لضيوفه من خلال عرضه الجديد. والهدف من العرض هو تمكين الضيوف من الاستمتاع بحداثة المدينة، وتراثها، وتجربة الأنشطة الترفيهية المستمرة على مدار العام. مع عرض روزوود جدة الجديد، يمكن للضيوف الاستمتاع بمزايا ضخمة على مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة لاستيعاب جمال المدينة أثناء إقامتهم.
وعلق مازن علام، المدير لعام لفندق روزوود جدة، على العرض قائلاً: “بهذا العرض نأمل في جذب المزيد من السياح خلال فصل الصيف لتأكيد التزام روزوود جدة بدعم كل من قطاعي الترفيه والسياحة المحليين كونهم أساس رؤية 2030، وبالتالي المساهمة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 والتي تشمل جذب 100 مليون سائح سنويًا”.
نبذة عن روزوود جدة
يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينةوالذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.
يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *