منتجع ليجولاند دبي يبحث عن مراسلين صحفيين صغار جدد

منتجع ليجولاند دبي يبحث عن مراسلين صحفيين صغار جدد

متابعة –  عبده المهدي

بدأ منتجع ليجولاند دبي في البحث عن المراسلين الصحفيين الصغار* الرسميين الجدد بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بتقديم فرصة ذهبية لأربعة من الصغار المقيمين بالدولة والذين تتراوح أعمارهم من 6 -11 عام، لتحقيق حلمهم ليصبحوا مراسلين صحفيين حقيقين. و يتمثل دور “المراسل الصحفي الصغير لمنتجع ليجولاند دبي” في السماح للصغار بالتغطية المباشرة لكل الفعاليات التي تقام في منتجع ليجولاند دبي سواء في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، أو حديقة ليجولاند المائية، أو بفندق ليجولاند الفريد وهو الأول من نوعه في المنطقة؛ وتضم تلك الفعاليات إحتفالات الهالويين والإحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، واحتفالات الشتاء وموسم الأعياد، والإحتفال بالسنة الصينية الجديدة ، وتجربة كبار الشخصيات والعديد من الفعاليات المدهشة على مدار العام.

ولإضافة المزيد من المتعة فسوف يفوز كل مراسل صحفي صغير بأربعة من تذاكر ليجولاند دبي السنوية لأسرته لتحظى العائلة ب 12 شهر من المتعة والمرح و تشمل مزايا التذاكر السنوية: دخول غير محدود لحديقة ليجولاند الترفيهية والإستمتاع ب 40 لعبة ركوب تفاعلية وعرضاً ومرفقاً ترفيهياً وتجربة بناء وكذلك دخول حديقة ليجولاند المائية والإستمتاع بأكثر من 20 لعبة مائية ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً. كما تشمل مزايا التذاكر السنوية التمتع بخصومات علي المأكولات والمشروبات و متاجر التجزئة في حدائق ليجولاند والعديد من المزايا الأخرى. بالإضافة إلي ذلك يحصل المراسلين الصغار الجدد علي شهادة رسمية في نهاية مغامرتهم في منتجع ليجولاند دبي والتي ستقدم من قبل إدارة منتجع ليجولاند دبي لشكر الصغار على جهودهم.

كل الصغار المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يجيدون التحدث الإنجليزية أو العربية، والذين تتراوح أعمارهم من 6 -11 عام مرحب بهم للتقديم من خلال عمل فيديو تتراوح مدته من 30 إلى 40 ثانية باللغة العربية أو الإنجليزية ليوضحوا فيه “لماذا سيكون رائعاً أن يصبحوا مراسلين صحفيين صغار؟” ثم يتم تحميل الفيديو علي صفحة الفيسبوك أو علي الإنستجرام أو تويتر و استخدام وسم #ImAJuniorExplorer، أو من خلال إرسال الفيديو من خلال ايميل علي [email protected] بحد أقصي منتصف ليلة يوم الأثنين 29 أغسطس 2022.

سيتم إختيار أربعة من المرشحين/ المرشحات من مجموع المتقدمين و ذلك وفقا للعديد من المعايير من ضمنها الإبداع والمشاركة وذلك من قِبَل لجنة رسمية للتحكيم بمنتجع ليجولاند دبي. وفي 7 من سبتمبر سوف يتم الإعلان عن الفائزين الأربعة من المتقدمين ليحملوا لقب “المراسلين الصغار الجدد لمنتجع ليجولاند دبي” والبدء في مغامرة ليجولاند الممتعة والتي تستمر لمدة عام كامل.

ينتظر المراسلين الصغار الجدد، العديد من الفعاليات الشيقة والأنشطة المستمرة مع أكثر من 60 لعبة ركوب تفاعلية و لعبة مائية و مرفقاً ترفيهياً وتجربة بناء منتشرة في كل من حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، وحديقة ليجولاند المائية وكذلك فندق ليجولاند – وسيقوم المراسلون الصغار الجدد بنقل تجاربهم الشيقة بشكل مميز لكل محبي منتجع ليجولاند دبي في جميع أنحاء العالم من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، وقناه اليوتيوب الخاصة بمنتجع ليجولاند دبي.

تبدأ رحلة البحث عن “المراسلين الصحفيين الصغار لمنتجع ليجولاند دبي” في الفترة من 15 حتي 29 أغسطس 2022. كل المشاركات التي سيتم تقديمها ينبغي أن تحتوي علي وسم #ImAJuniorExplorer ، وأن يتم تحميلها علي صفحة الفيسبوك، أو الإنستجرام أو تويتر، أو يتم إرسالها من خلال الإيميل علي[email protected] بحد أقصي منتصف ليلة يوم الأثنين 29 أغسطس 2022. وسيتم تجاهل أي تقديمات ترسل بعد هذا التاريخ. كل التقديمات ينبغي أن تقدم باللغة العربية أو الإنجليزية. يجب أن يكون المتقدمين من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأن تتراوح أعمارهم من 6 – 11 عام. ومن الممكن أن يطلب ما يثبت عمر المتقدم. يتم إستبعاد أي متقدم لا تنطبق عليه أي من الشروط والأحكام. يتم التواصل مع المتقدمين الناجحين ، ويجب أن يتسلموا الجائزة خلال 5 أيام أو يتم إستبعادهم. ويجب أن يتعهد المراسلين الصحفيين الصغار الذين وقع عليهم الإختيار بحضور ما لا يقل عن 6 فعاليات من إجمالي أنشطة منتجع ليجولاند دبي خلال 2022/2023. يقدم أولياء أمور أو الأوصياء على ” المراسلون الصحفيون الصغار ” موافقة كتابية بعدم الممانعة بتصوير صغارهم فوتوغرافيا أو فيديو و إستخدامها ضمن كجزء من العروض أو المشاريع الخاصة بالعلاقات العامة وضمانات تسويقية. يقتصر إستخدام جائزة الأربعة تذاكر السنوية لكل متقدم ناجح علي أسرته فقط ويحظر بشكل تام إنتقالها لأي شخص آخر، ولا يمكن إستبدالها أو إسترجاعها بمقابل مادي. التذاكر السنوية تكون سارية فقط في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية . ويتم تطبيق شروط وأحكام أخري علي إيصال القسيمة المجانية للجائزة الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *