التقط ذكرياتك المميزة وشاركها مع من تحب لفرصة الفوز برحلة العمر إلى كانديما المالديف احتفالاً باليوم العالمي للتصوير!

التقط ذكرياتك المميزة وشاركها مع من تحب لفرصة الفوز برحلة العمر إلى كانديما المالديف احتفالاً باليوم العالمي للتصوير!

كتب  –  عبده المهدي

يحتفل كانديما المالديف بيوم التصوير العالمي في 19 أغسطس، ويدعو المنتجع هواة التصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم لمشاركة صورهم الممتعة لفرصة الفوز بإقامة لمدة 3 ليالٍ / 4 أيام مع وجبات كاملة طوال مدة الإقامة وتأمين خجدمة النقل الجوي المحلي لشخصين إلى كانديما المالديف! * تطبق الشروط والأحكام.

بات التصوير الفوتوغرافي عنصراً للتعبير عن الذات بالنسبة لعدد لا يحصى من الأشخاص حول العالم. ويمكن للصورة تجسيد تجارب فريدة من نوعها، سواء مع العائلة أو الأصدقاء أو الاستمتاع بمشروب بارد مع مشهد غروب الشمس الرائع. ما ألهم كانديما المالديف للاحتفال بكم في أجواء من المرح لتخليد الذكريات العزيزة عبر تنظيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي ultra-kool #TravelToKandima photography contest.

انضموا إلينا للاحتفال باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي مع كانديما المالديف في أغسطس والحصول على فرصة الاستمتاع بالمشاهد البانورامية الزرقاء الخلابة في منتجعنا المتكامل #AnythingButOrdinary . وستقام مسابقة التصوير الفوتوغرافي في الفترة الممتدة من 6 إلى 19 أغسطس 2022، وبإمكانكم تسجيل الدخول إلى حساب كانديما المالديف عبر صفحة المنتجع على انستغرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

هل ستقيم في كانديما المالديف خلال شهر أغسطس؟ ستكون هناك مسابقة تصوير مميزة لضيوف منتجع كانديما، مع فرصة الفوز بنزهة عائلية ممتعة على الشاطئ في 19 أغسطس! دعونا نحتفل بكم وبلحظاتكم التي تبقى في البال، عند تصوير المشاهد المميزة والاستمتاع بفعاليات اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي في منتجعكم المفضل.

الشروط والأحكام:

  •  الجائزة عبارة عن إقامة لمدة 3 ليالٍ 4 أيام لشخصين على أساس إقامة كاملة في منتجع كانديما
  •  تتضمن الجائزة تذكرتي سفر عودة مجانيتين لشخصين بالغين من مطار ماليه الدولي وإلى المنتجع
  • يتحمل الفائز تكلفة تذكرة السفر الدولية
  • يتحمل الفائز جميع الرسوم الأخرى، مثل الوجبات الإضافية والمشروبات الكحولية والمكالمات الهاتفية والإنترنت والفاكسات وخدمات المنتجع الصحي والمشتريات الشخصية وضريبة الحكومة الخضراء البالغة 6 دولارات أمريكية في الليلة للشخص الواحد طوال مدة الإقامة في المنتجع وسيتعين دفعها قبل مغادرة المنتجع
  •  لا يمكن الحصول على أموال بدلاً من الجائزة. لن يمنح الفائز أي استرداد نقدي، جزئي أو كلي، مقابل هذه الجائزة
  • لا يجوز تمديد الجائزة أو تحويلها أو استبدالها نقدًا ولا يجوز استخدامها خلال فترة توقف المنتجع عن العمل خلال الفترة الممتدة من 1 ديسمبر 2022 وحتى 30 يناير 2023
  •  سيحدد الإطار الزمني للاستفادة من الجائزة بتاريخ 6 أغسطس على صفحات كانديما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *