UPS تكشف عن مبادراتها المتخصصة في البيئة والمجتمع والحوكمة

UPS تكشف عن مبادراتها المتخصصة في البيئة والمجتمع والحوكمة

الرياض –  عبده المهدي

أطلقت شركة UPS تقريرها المتخصص في الاستدامة المؤسسية 2021، ويسلط التقرير في نسخته العشرين الضوء على الخطوات التي تتبعها الشركة لتعزيز أهداف الاستدامة الخاصة بها. وفي عام 2021، ساهم أكثر من 534,000 موظف لدى شركة UPS في جميع أنحاء العالم على بناء مجتمعات أكثر استدامة ومرونة وشمولية.

لماذا الأمر مهم: العمل على المبادرات الهادفة لمساعدة المجتمعات حول العام، يؤدي إلى اكتساب منافع عديدة في قطاع الأعمال. اطلعوا على كتيب UPS حول مبادرات البيئة والمجتمع والحوكمة لعام 2021 وتقرير التأثير الاجتماعي لعام 2021 لمعرفة المزيد عن مبادرات شركة UPS المنجزة والمخطط لها في المستقبل.

من أبرز مبادرات UPS:

•           التزام في تقليل الأثر الكربوني: تعمل UPS على إضافة المئات من المركبات الكهربائية المصممة خصيصًا لشبكة أعمالها البرية في العالم، وتجرب تقنيات جديدة مثل طائرات eVToL في الولايات المتحدة، وتعمل على توفير وقود طيران أكثر استدامة في السوق، حيث تعد هذه الخطوات مهمة للوصول إلى هدفها نحو معادلة الأثر الكربوني

•           التزام تجاه الأفراد: تعمل UPS على تعزيز ثقافة المساواة، والشفافية، والشجاعة، والأصالة، والشعور بالانتماء ضمن أعمالها، حيث يشمل ذلك عملائها ومورديها والمجتمعات التي تخدمها.

•           التزام تجاه عملائها: تواصل الشركة في دعم مبادرات الأعمال التجارية الصغيرة المملوكة للسيدات والمتنوعة مثل برنامج النساء المُصدِّرات، وبرنامج Proudly Unstoppable  وبرنامج Green Exporters Program.

•           التزام تجاه المجتمعات: تستمر الشركة في تقديم التأثير الاجتماعي من خلال العطاء الخيري، وتقديم المساعدة حيثما تكون هناك حاجة ماسة إليها، مع التركيز على الصحة والإغاثة الإنسانية، والمساواة والتمكين الاقتصادي، والمشاركة المحلية من خلال العمل التطوعي وحماية الكوكب. ويشتمل التزامها بمشاركتها في المجتمعات التي تخدمها من خلال موظفيها المتطوعين بالعمل 30 مليون ساعة قبل عام 2030.

•           التزام تجاه الكوكب: تلتزم UPS بدعم معادلة الأثر الكربوني عن طريق زراعة 50 مليون شجرة قبل عام 2030، بالإضافة إلى دعم جهود البحث والتطوير لتعزيز الابتكارات الخضراء في قطاع النقل والخدمات اللوجستية.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن رحلة UPS بخصوص استدامة البيئة والمجتمع والحوكمة، وانقر هنا لمعرفة المزيد حول مبادرات الاستدامة من UPS في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *