شيري CVT25 يفوز بجائزة “أفضل ناقل حركة” في العالم

شيري CVT25 يفوز بجائزة “أفضل ناقل حركة” في العالم

متابعة – المؤشر الاقتصادي

 
اضافت شركة شيري الرائدة للسيارات نجاحاً جديدا الى سجلها الحافل بالإنجازات على مستوى العالم بحصدها جائزة لوبال “لأفضل عشر نواقل في العالم” برعاية أكاديمية CarBingo في 27 مارس. وذلك عن ناقل الحركة CVT25 الذي اجتاز اختبارات صارمة وتقييمات دقيقة، ومن الجدير بالذكر ان هذه الجائزة هي الرسمية والوحيدة التي تهتم في مجال نواقل الحركة للسيارات عالميا. ويعكس فوز CVT25 لشيري بهذه الجائزة قوتها في مجال البحث والتطوير ومستوى قيادتها الممتاز.

وعلق السيد تشانغ جين بينغ، رئيس شركة شيري إنترناشونال قائلا: “نحن فخورون للغاية بتكريمنا بهذه الجائزة، وإن الفوز بـ “أفضل 10 نواقل حركة في العالم” يوضح التزام شيري بالتقدم التكنولوجي، بالإضافة إلى تكريم الصناعة والمستهلكين لمنتجاتنا. ورؤيتنا هي الالتزام التام بالتفوق التكنولوجي والتمييز الميكانيكي لسيارتنا، وذلك من خلال تجاوز الحدود التقليدية في الهندسة والتكنولوجيا والتصميم، وتطوير قدراتها الفائقة على الطرقات بشتى أنواعها لنقدم لعملائنا قيادة سلسة وقوية وامنة.
 
وأظهرCVT25 ,الذي يستخدم في العديد من طرازات شيري، بما في ذلك تيجو 8 برو وتيجو 7 برو وغيرها، قوة رائدة وكفاءة عالية من حيث نطاق نسبة الحركة، وكفاءة النقل، والوزن الخفيف، والاهتزاز، والضوضاء، ويدمج سلسلة من التقنيات المتقدمة مثل النظام الهيدروليكي المستقل، وحزام الدفع من الجيل الجديد من بوش، ومضخة دوارة عالية الكفاءة مع التحكم في التدفق، وزيت منخفض اللزوجة، وله أداء ممتاز من حيث الموثوقية، واستهلاك الوقود، والديناميكية الاستجابة، وأداء نظام الاهتزاز والضوضاء.

يتحمل CVT25 عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر كحد اقصى، وهو ما يلائم نماذج 1.5T أو حتى 1.6T. تصل نسبة السرعة إلى 7.07، مما يعني أن نطاق اختيار عدد الدورات في الدقيقة يصبح أكبر لتحقيق استهلاك الوقود أفضل وتحسين أداء التسارع. تعمل كفاءة النقل التي تصل إلى 97٪ أيضًا على تقليل استهلاك الطاقة، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالسفر باستهلاك منخفض وبدون أعباء. ويضمن الناقل راحة عالية في القيادة عند الاستخدام في السرعات العالية او الطرق المزدحمة التي تتطلب توقفات مستمرة.

حتى يومنا هذا تعدّ شيري العلامة التجارية الصينية رقم واحد في تصدير سيارات الركّاب، ولمدة 19 عاماً على التوالي. حيث تم بيع سياراتها في أكثر من 80 دولة، ومن خلال أكثر من 1500 شبكة خدمة مبيعات في الأسواق الخارجية، لتكسب ثقة 10 ملايين مستخدمٍ حول العالم.
وقد تم تصميم علامة شيري برو للتفاعل مع الجمهور من خلال نسق واحد يربط جميع موديلاتها الجديدة تحت شعار واحد “فيها منّك الكثير ” يتفاعل مع مختلف شرائح الجمهور المستهدف ويعكس اهتماماتهم ورغباتهم ونمط حياتهم، وتعد سلسلة شيري برو الجديدة كليًا علامة تجارية موثوقة وجديرة حقًا ، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نموًا في الصين والمتوفرة في البلدان الرئيسية في جميع أنحاء العالم وتتجاوز التوقعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *