تونتي4 تطلق تشكيلتها الجديدة من الأزياء الصيفية العصرية والأنيقة

تونتي4 تطلق تشكيلتها الجديدة من الأزياء الصيفية العصرية والأنيقة

متابعة –  محمد الفقي

كشفت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم صيف 2022. وتتميز التشكيلة بتصاميمها الفاخرة وألوانها الصيفية الزاهية، بحيث تضمن تلبية أذواق جميع عملاء العلامة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. 

وتقدّم تشكيلة أزياء الصيف من تونتي4 لعشّاق الموضة مجموعةً من التصاميم المميزة التي تجمع بين أقصى درجات الراحة والعملية والقصات العصرية. وتتيح العلامة لعملائها فرصة التألق بتصاميم مميزة بطابعها المرح والتي تعكس حيوية فصل الصيف مع تشكيلة من الألوان المنعشة والقصات المتقنة والتصاميم المريحة المخصصة لأشهر الصيف الحارة. 

وتضم تشكيلة صيف 2022 فساتين طويلة بنقشات الأزهار وأخرى متوسطة الطول بتصاميم جذابة وألوان صيفية مرحة، مثل الأرجواني وتدرجات الأصفر الساطع والوردي الهادئ وغيرها الكثير. وتتنوع تصاميم التشكيلة بين الفساتين الطويلة المكشوفة عند الكتف والفساتين الفاخرة المؤلفة من قطعتين والقمصان الرسمية بتصاميم عملية، بالإضافة إلى الكنزات الأنيقة من الساتان المزين بالكشاكش وتصاميم الجمبسوت الجذابة بألوانٍ هادئة. 

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “تلبي تشكيلة صيف 2022 أذواق جميع العملاء من الرجال والسيدات والأطفال، وتهدف إلى مواصلة رحلة نجاح العلامة ونموها في منطقة الشرق الأوسط. ويتطلع عملاء تونتي4 بعد عامين من التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية العالمية إلى قضاء عطلة استثنائية والاستمتاع بأنشطة الصيف الممتعة والتألق بإطلالات جديدة ومبتكرة توفرها لهم تشكيلتنا”.

وتضم تشكيلة تونتي4 قطع الدنيم الفاخرة المخصصة للعملاء من عشّاق المغامرات والراغبين بالاستمتاع برحلاتٍ مثالية خلال العطلة. وتشكّل قطع التشكيلة إضافةً جديدة لمجموعة العلامة من أزياء الدنيم الشهيرة بفضل متانتها وتصاميمها الجريئة وألوانها الجذابة. أما تشكيلة الأطفال فتضم مجموعة واسعة من القطع الصيفية المميزة بتصاميمها العصرية وألوانها الزاهية، في إطار التزام علامة تونتي4 بتوفير تشكيلات جديدة تناسب جميع أفراد العائلة. وتشترك تشكيلات الملابس المخصصة للرجال والسيدات من جميع الأعمار بالقيمة العالية التي تضيفها لتجارب العملاء، والتي أصبحت مقترنة مع اسم العلامة المحلية. 

وأضاف جعفر: “نحرص عند تصميم كل تشكيلة في تونتي4 على تحديد الهدف منها، حيث عوّدنا العملاء على الحصول على أكبر قيمة ممكنة من منتجاتنا الشهيرة بالمتانة العالية ومراعاة أعلى معايير الجودة والأسعار المدروسة واعتماد التصاميم الدقيقة والقصات العصرية. وتلخص تشكيلة صيف 2022 جميع هذه القيم”. 

وتنسجم رؤية جعفر مع قيم العلامة في تقديم تصاميم تحقق التوازن بين أحدث الصيحات العالمية والمتطلبات الخاصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتجاوز عدد متاجر تونتي4، بعد توسعها الأخير، 40 متجراً في منطقة الخليج، يقع 34 منها في المملكة العربية السعودية وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما أطلقت العلامة، التزاماً منها بمواكبة احتياجات العملاء، خدمة التسوق عن طريق الواتساب في الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *