مُشغلي الشبكات يواكبون المستقبل المتصل من خلال تبني حلول “كومسكوب”

مُشغلي الشبكات يواكبون المستقبل المتصل من خلال تبني حلول “كومسكوب”

دبي –  المؤشر الاقتصادي

إن استخدام المستهلكين للهواتف الذكية، والذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز، والظاهري، وتقنية الفيديو 4K. يدفع المشغلين إلى بناء شبكات الجيل الخامس (5G) بسرعة كبيرة، مع الاستمرار في تحسين شبكات الجيل الرابع (LTE) الحالية. بالإضافة إلى ذلك، تتوقع الشركات من المشغلين إدخال فوائد هذه الشبكات في المؤسسة. طرحت “كومسكوب” حلولاً جديدة، وذلك من أجل مساعدة المشغلين على تلبية طلبات المستهلكين والشركات ودفع حدود التكنولوجيا.

إن التقدم في تصميم الهوائيات، وواجهات شبكات الاتصالات اللاسلكية المفتوحة Open RAN، وإدارة إنترنت الأشياء ليست سوى القليل من الإضافات الجديدة إلى مجموعة معدات الشبكات من “كومسكوب”. ستكون هذه الابتكارات ضرورية وأساسية لتعزيز وتسهيل نشر تقنيات الجيل الخامس وتنمية أعمال الشركات المُشغلة، وسيتم عرض هذه الحلول خلال منتدى “كومسكوب” الرقمي المزعم عقده في 17& 18 مارس الحالي.

وقال مورغان كورك، كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة “كومسكوب”: “نعتبر عام 2020 عاماً من القرارات الحاسمة لمشغلي الشبكات اللاسلكية أثناء نشر شبكاتهم، وتكثيفها، وتشغيلها في مجموعة متنوعة من النطاقات، وذلك خلال عملهم على قيادة المعايير والتكنولوجيا.”

كما أضاف كورك قائلاً: “تتمتع “كومسكوب” بالوصول إلى العديد من الموارد والمواهب الواسعة التي اكتسبناها في عام 2019 عندما استحوذنا على “أريس” (ARRIS) و”روكس” (Ruckus) التي تساعد العملاء بدفع حدود التكنولوجيا لأنها تطلق العنان لإمكانيات ثورة الجيل الخامس (5G).”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *