منصة AppGallery توسّع نطاق عرض تطبيقاتها من خلال إضافة تطبيق Aramex Mobile

منصة AppGallery توسّع نطاق عرض تطبيقاتها من خلال إضافة تطبيق Aramex Mobile

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أضافت AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي، مؤخرًا إلى محفظة تطبيقاتها المتنامية Aramex Mobile، تطبيق الهواتف الذكية المبتكر لشركة أرامكس. تشكل منصة AppGallery واحدة من أفضل 3 أسواق على مستوى العالم وتوفر لشركة أرامكس الاستفادة من قاعدة عملاء كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وخارجها مع أكثر من 550 مليون مستخدم نشط شهريًا عبر 170 دولة ومنطقة.

يوفر تطبيق Aramex Mobile لمستخدميه من عملاء شركة أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، العديد من المزايا التي تجعل عملية تسليم وتتبع وتوصيل شحناتهم تجربة ممتعة وغاية في السهولةأمراً. فمجرد تثبيته على الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين تتبع الطرود الخاصة بهم من خلال الخارطة التفاعلية التي تبيّن مسار هذه الطرود؛ بدءًا من بلد المصدر، وصولًا إلى مرحلة التوصيل للوجهة النهائية. كذلك، يوفر التطبيق، الذي تمّت ترقيته مؤخرًا، للمستخدمين إمكانية جدولة مواعيد استلام شحناتهم، وتحديد مواقع استلامها أو توصيلها، وتفعيل مختلف الإشعارات المتعلقة بالشحنة.

ويدعم تطبيق Aramex Mobile أيضًا خدمة “تشات بوت” القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ليكون أول قناة اتصال تفاعلية مبتكرة في المنطقة مدعمة بهذه الخدمة، ويمكن من خلالها تتبع مسارات الشحنات وتحديد موقعها، وتلقي إشعارات عن حالتها، وترتيب مواعيد التوصيل، ومشاركة الموقع، والعثور على أقرب مركز أو موقع تابع لأرامكس لاستلام أو تسليم الشحنات والطرود. وفيما يخص خيارات الدفع، يوفر التطبيق أداة دفع آمنة وسهلة مع تفصيل كامل لإجمالي الرسوم، بما في ذلك رسوم خدمات التوصيل والرسوم الجمركية.

ركزت منصة AppGallery جهودها في العمل مع المطورين على المستويين المحلي والعالمي لجلب التطبيقات الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وزيادة عدد المطورين الذين يعملون مع المنصة، وتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. شهد النظام البيئي لشركة هواوي (HMS) طفرة في تكامل التطبيقات، مع أكثر من 141000 تطبيق متاح حاليًا ¹، وأكثر من 4.5 مليون مطور مسجل على منصة HMS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *