W7Worldwide تُعزز الصورة الذهنية الإعلامية الإيجابية لمؤتمر الأمن السيبراني

W7Worldwide تُعزز الصورة الذهنية الإعلامية الإيجابية لمؤتمر الأمن السيبراني

جذبت أكثر من 2000 خبير دولي من المتخصصين في القطاع

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أثبتت W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، والحائزة على عدد من الجوائز الإقليمية والعالميّة قدرتها الاحترافية والمهنية في إدارة التواصل المؤسسي والإعلامي لأهم مؤتمرات تقنية المعلومات على مستوى المنطقة، وهو ما انعكس على نجاح خطتها الاتصالية لمؤتمر “فيرتشوبورت” لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المنعقد في مايو الماضي، تحت عنوان: “يقظة الأمن السيبراني.. المراقبة المستمرة لإدارة المخاطر وفهم تأثير عصر الجيل الخامس”.

وما عزز نجاح حملة المؤتمر الاتصالية للعلاقات العامة التقليدية والرقمية، عدد المشاركين في جلسات النقاش والورش المتخصصة في الأمن السيبراني، إذ تجاوز عددهم 40 خبيرًا عالميًا، مع مشاركة عربية واسعة من المعنيين بهذا القطاع الحيوي من “السُّعُودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعمان، ومصر، والأردن”، فضلًا عن استهداف 15 قطاعًا صناعيًا محوريًا، كالنفط والغاز، والمالية، والدفاع، والتعليم، والخدمات الحكومية، وتقنية المعلومات.

وللعام الخامس على التوالي، يقع الاختيار على W7Worldwide كشريك اتصالي للمؤتمر؛ نظرًا لما تتمتع به من خبرة  رائدة في إدارة الخطط الإعلامية المتخصصة في قطاعي الأمن السيبراني وتقنية المعلومات، وبفضل جهودها الرقمية في المنصات الاجتماعية، جذب المؤتمر أكثر من 2000 خبير إلكتروني يمثلون 40 دولة.

وذكر سمير عمر -الرئيس التنفيذي لمؤتمر أمن المعلومات وشركة فيرتشوبورت- أن W7Worldwide أثبتت عمق قدراتها الإبداعية، ومساهمتها في زيادة نسبة المشاركين بالمؤتمر، مع إسهامها في ترسيخ مكانته على خريطة المؤتمرات العالمية المتخصصة في الأمن السيبراني.

وبيّن أن القيمة التي تتميز بها W7Worldwide بوصفها وكالة خليجية، تتمثل في فهم فريقها العميق للقضايا المباشرة وغير المباشرة المرتبطة بالأمن السيبراني، خاصة على مستوى المنطقة التي تعدّ مركزًا للهجمات السيبرانية والإلكترونية غير المشروعة، بالإضافة إلى إدراكهم للمخاطر العالمية المتزايدة التي يفرضها هذا الفضاء السيبراني”.  

وقال عبدالله عنايت -الشريك المؤسس بـ W7Worldwide : “سعدنا للعام الخامس على التوالي بتحقيق النتائج المبهرة، ونطمح للارتقاء بقطاعي تقنية المعلومات والأمن السيبراني، وصنع الريادة الفكريّة الاتصالية في هذا المجال، ولذلك نعد اختيارنا لإدارة الخطة الإعلامية لمؤتمر أمن المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 شهادة على خبرتنا الاحترافية”. 

وواجه فريق W7Worldwide في النسخة الأخيرة من المؤتمر عددًا من التحديات، منها: تزامن الحملة الإعلامية مع شهر رمضان الفضيل، إلا أنهم تمكّنوا من تعزيز حضور العلامة التجارية للمؤتمر في أذهان الجماهير المستهدفة؛ بواسطة تفعيل دور المنصات الاجتماعية، والإعلام الافتراضي؛ وهو ما أدى إلى تحقيق أفضل النتائج، وتقديم حملة تواصلية محترفة قائمة على التميز والتنوع.

يشار إلى أن مؤتمر “فيرتشوبورت” لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جمع أفضل رواد  أمن المعلومات، وخلق فرصًا نقاشية، ساعدت الحضور في التعرف على أهم قضايا الأمن السيبراني؛ من خلال التفاعلات المباشرة مع الخبراء، وكبار الشخصيات، والشركات الكبرى الراعية للحدث، ولعبت W7Worldwide دورًا في  إنشاء حملات علاقات عامة رقمية مبتكرة مع تنسيق الأحداث الافتراضية المصاحبة له – بسبب استمرار جائحة كورونا- والحصول على تغطية واسعة شملت الخريطة الإعلامية السُّعُودية، والإقليمية، والدولية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *