ماليزيا شريك بلاتيني في معرض الخليج للسفر 2021

ماليزيا شريك بلاتيني في معرض الخليج للسفر 2021

الرياض – عبده المهدي

تشارك هيئة السياحة الماليزية للمرة الثالثة على التوالي في النسخة الثالثة من معرض الخليج للسفر الذي تقام فعالياته في الفترة ما بين 12 إلى 14 أكتوبر 2021. وشاركت ماليزيا كشريك بلاتيني بجناح افتراضي خاص بها يضم 13 كشك يشمل كل من هيئة السياحة الماليزية في دبي، و هيئة السياحة الماليزية في جدة، والهيئة العامة للتنمية في لانكاوي، ومجلس السفر الماليزي للرعاية الصحية، بالإضافة إلى ثلاث شركات إدارة الوجهات ومنظمي الرحلات، وشريك واحد للمنتجات، وخمسة فنادق و منتجعات في جزيرة لانكاوي.

بمناسبة المشاركة في هذه النسخة من المعرض لهذا العام، قال مانوهران بيرياسامي، المدير الأول لقسم الترويج الدولي لدى هيئة السياحة الماليزية في آسيا وإفريقيا: “إيعتبر معرض الخليج للسفر لعام 2021 منصة عالمية لتبادل الخبرات تتيح للمشاركين في مجال السياحة المشاركة لتطوير وتوفير برنامج لسلامة المسافرين المحليين والدوليين استعدادًا لإعادة افتتاح الحدود، وبشكل خاص لمنطقة الشرق الأوسط نظراً لأهمية هذا السوق”.

وأضاف مانوهران: “استطاعت ماليزيا تطعيم أكثر من 90 في المائة من سكانها البالغين ضد فيروس كوفيد-19، ولهذا السبب سيتم اعادة فتح السياحة الداخلية بالكامل اعتبارًا من يوم الاثنين 11 أكتوبر 2021. وبالتالي، تستعد هيئة السياحة الماليزية للترحيب واستقبال الاعداد المتزايدة للسائحين والاستمرار بالترويج لحملة #WeMissYou وإعادة فتح الحدود الدولية لتسعى لتحقيق تطعيم شامل  في البلاد”.

كما قال نصار الدين بن عبد المطلب، الرئيس التنفيذي في الهيئة العامة للتنمية في لانكاوي: “أعلنت الحكومة في 16 سبتمبر 2021 عن إعادة فتح جزيرة لانكاوي كمشروع تجريبي لفقاعة السفر المحلية في ماليزيا، والتي تهدف إلى إحياء قطاع السياحة في البلاد. لتصبح جزيرة لانكاوي أول وجهة مفضلة لقضاء العطلات في ماليزيا واستقبال السياح المحليين الذين تم تطعيمهم بالكامل. كما يخضع الزوار لإجراءات التشغيل القياسية للامتثال المطلوب لاختبارات فحص فيروس كوفيد-19 قبل دخول الجزيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *