بريسكوت للتطوير العقاري تطلق مشروع برايم ريزيدنسي 3 في منطقة الفرجان

بريسكوت للتطوير العقاري تطلق مشروع برايم ريزيدنسي 3 في منطقة الفرجان

 المشروع يوفر تجارب معيشية فاخرة بأسعار معقولة

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أعلنت شركة بريسكوت للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها السكني المُنتظر برايم ريزيدنسي 3 في منطقة الفرجان، أحد أبرز المواقع الواعدة في دبي، حيث تم تصميم هذا المشروع وفق مفهوم فريد يجمع بين المميزات العملية والمرافق الجذابة، لضمان مواصلة الشركة تقديم خدمات تعكس إرثها العريق في دبي.

ويُعدّ مشروع برايم ريزيدنسي 3، الذي تبلغ قيمته 140 مليون درهم إماراتي، أول المشروعات القائمة على مفهوم المنازل الذكية في منطقة الفرجان. كما يقدّم مساحةً متعددة الاستخدامات تضمّ استوديوهات فسيحة بتصميم مُتقن وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة، بإطلالة خلابة على أفق دبي. ويعكس المشروع مفاهيم جديدة في مجال التجهيز تلبي مختلف المتطلبات والأذواق، من خلال اللمسات النهائية المترفة وأنواع الأرضيات الفاخرة والعادية. 

ويشكّل المشروع بتصميمه الفريد وتجربة الحياة المجتمعية التي يقدمها الخيار المثالي سواء للأزواج الجدد الراغبين في بناء أسرة أو المستثمرين، حيث توفّر الشقق المنزلية الذكية فائقة الحداثة وكاملة التجهيز مساحات فاخرة بأسعار معقولة. مما يجعلها أفضل خيار للباحثين عن تجربة معيشة مميزة في دبي.

ويعكس برايم ريزيدنسي 3 أقصى درجات الفخامة المعاصرة، ويضمّ 292 شقةً موزعةً على أبنية مكونة من طابق أرضي ومرآب من مستويين لركن السيارات و7 طوابق علوية، إضافة إلى مرافق مميزة تشمل حوض سباحة ومسبح للأطفال وصالة رياضية وصالة أنيقة للاجتماعات غير الرسمية. كما يحتوي كل بناء على حديقة رائعة على السطح، مع مساحة مميزة للجلوس في الهواء الطلق. 

ويمكن للمشترين والمستثمرين الاستفادة من خطة الدفع والتسليم الحصرية، والتي تم وضعها بعناية لتوفر لهم راحة البال بفضل آليات الدفع الميسّرة. وتتضمن عملية السداد دفعة أولى بقيمة 10% ودفعة أخرى بنفس القيمة بعد ثلاثة أشهر، ومن بعدها يتم السداد وفق أقساط ربع سنوية بقيمة 5% لمدة عام، ثم دفع 10% من قيمة العقار عند التسليم قبل تقسيط النصف الثاني من قيمة العقار بعد التسليم على مدى 3 سنوات. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد شافي، الرئيس التنفيذي لشركة بريسكوت للتطوير العقاري: “لطالما ركّزنا جهودنا لتقديم أفضل تجارب المعيشة لعملائنا، إذ تلتزم جميع مشروعاتنا بتحقيق ثلاث ركائز شكّلت أساس نجاحنا، وتتمثّل في الجودة الاستثنائية والإطلالة الخلابة والامتيازات الفاخرة. وهذا ما ينعكس بشكل واضح في مشروعنا الجديد. كما نلتزم بتوفير معيشة فاخرة بأسعار معقولة تناسب الجميع، لذلك نتطلّع إلى الترحيب بالمقيمين الجدد الذين سيجدون لدينا المكان المثالي للاستقرار وبناء عائلة سعيدة”.

ويحظى المشروع بموقع استراتيجي، فهو يبعد عن أقرب محطة مترو مسافة 3 دقائق فقط، ما يتيح وسيلةً سريعةً لربط الشقق السكنية بباقي أجزاء الإمارة. كما يبعد مسافة 4 دقائق بالسيارة عن شارع الشيخ زايد، و13 دقيقة عن موقع إكسبو 2020 دبي، و25 دقيقة عن وسط مدينة دبي. بينما يوفّر مفهوم المنزل الذكي خيارات عالية الفعالية ومنخفضة الاستهلاك من حيث المياه والطاقة، تضمن للسكان أقصى درجات الراحة والأمان.

وتشتهر شركة بريسكوت بتطوير عقارات سكنية تمنح العملاء تجارب مجتمعية بكل معنى الكلمة، وقد أرست مكانتها الرائدة من خلال اهتمامها الفائق بالجودة والتفاصيل الدقيقة في كل مشروعاتها، مع الأخذ بعين الاعتبار تفضيلات الدفع لكل مشترٍ. 

كما تتمتع بريسكوت بسجل عريق وحافل بالنجاحات في سوق الإمارات، حيث أصبح اسم الشركة مرادفاً للمشروعات الفاخرة خلال فترة قياسية تقارب العقد. وتتضمّن نجاحات الشركة تسليم مجموعة من المشروعات السكنية والتجارية المعروفة في جميع أنحاء الإمارة، بما فيها برايم فيلاز وبرايم فيوز وبرايم ريزيدنسي 1 و2 وبرايم بيزنس سنتر. ويُعدّ مشروعا برايم ريزيدنسي 1 و2 من المشروعات القليلة الحائزة على شهادة النجمة الذهبية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

كما أعلنت شركة بريسكوت للتطوير العقاري عن تقديم عروض إقامة فندقية مجانية لمدة أسبوع كامل للمشترين من خارج الدولة والراغبين بالاستثمار في مشروعات الشركة، بالتزامن مع انطلاق إكسبو 2020 دبي وعودة العديد من المستثمرين العالميين إلى سوق دبي. ويُمكن للمشترين الذين يستثمرون ما لا يقل عن 100 ألف دولار أمريكي لشراء عقار الاستفادة أيضاً من خطة السداد المرنة التي تمتد لخمسة أعوام بمعدل 20 ألف دولار أمريكي سنوياً. والجدير بالذكر أنّ مشروع برايم فيوز، أحدث مشاريع بريسكوت للتطوير العقاري، يُحقق بالفعل إيرادات مذهلة بواقع 7% على قيمة الاستثمار مع عائد بنسبة 18% على حقوق الملكية. وتُسلط الخطوة الضوء على التزام الشركة بدعم المشترين في جميع مراحل العملية الاستثمارية. وتستثمر شركات التطوير العقاري الفرصة الفريدة التي يوفرها حدث إكسبو 2020 أمام المجتمع العالمي من خلال منح المشترين تذاكر مجانية لحضور إكسبو 2020 في دبي لتقديم لمحة عن المساعي المبذولة لرسم ملامح العالم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *