حسنين : يدشن” الصارم البتار ” للمحاماة والاستشارات القانونية 

حسنين : يدشن” الصارم البتار ” للمحاماة والاستشارات القانونية 

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

دشن المستشار الدولي الدكتور حاتم محجوب حسنين شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية وحضر حفل التدشين عدد من كبار عملاء الشركة واصحاب السمو الامراء ورجال وسيدات الاعمال وممثلي وسائل الاعلام يوم الخميس المنصرم في فندق الفوربوينت الشيرتون.
وبهذه المناسبه صرح رئيس مجلس ادارة شركة الصارم البتار المتميزه للمحاماة والاستشارات القانونية الدكتور حاتم حسنين بانه تماشيا مع توجهات ورؤية المملكة ٢٠٣٠ واندماج كثر من الشركات والموسسات وتغير المسارات كلا في مجاله وتخصصه لتقديم الافضل ومواكبة كل التغيرات المحيطه بنا، لذلك قررنا ان تكون هناك شركة الصارم البتار للمحاماة.
لتكون مظلة لعدة مجالات اخرى منها التحصيل والاستشارات المالية والتخطيط الاستراتيجي والتحكيم وغيرها.
كشف الدكتور حاتم أن مهنة المحاماة اصبحت من اهم المهن حالها حال الطب والجراحه فهي مهمه لكل منشاة وشركة وموسسة وكذلك لكل فردا سوا رجل او امراة ومقارنة مع الاعوام السابقة زاد الاقبال على معرفة الامور القانونية والتعمق فيها اكثر بحكم كثرت التخصصات القانونيه.
وأضاف الدكتور حاتم أن مكاتب المحاماة تحتاج الى توفر عناصر اساسية في الاشخاص لانجاح اي قضية حقوقية والوصول الى حلها.
وهي اسلوب التعامل مع الاشخاص باختلاف مكانتهم ومواقعهم الوظيفيه وتوجهاتهم وهي اساليب نفسية وسكلوجية. ومهارات الاتصال والتواصل والاقناع وكذلك السيطرة على زمام الامور والذكاء في التعامل مع اي قضية قانونية وكذلك طرق الحزم والحسم لانهاء المشكلات المالية والحقوقيه والجنائية والاحوال الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *