الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ 91

الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ 91

الرياض –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

رفع الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة، إحدى شركات الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)،المهندس زيــاد المسلم، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الـ 91 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وأشار المسلم إلى أن هذه المناسبة الغالية على قلوب السعوديين تأتي لتجسد امتزاج أمجاد التاريخ العريق للمملكة بحاضرها الطموح، وامتداد الإنجازات من المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، إلى الحاضر والمستقبل المشرق بإذن الله، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

وقال المسلم، “نحمد الله أن حبانا بقيادة رشيدة منذ عهد الملك المؤسس رحمه الله الذي جمع شمل مملكتنا تحت راية التوحيد، وصولاً إلى عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله، والذي شهدنا فيه تقدماً بخطى متسارعة في كافة القطاعات، وحرصاً على إعلاء مكانة المملكة في المحافل الدولية، واهتماماً بإنسان هذه الأرض وتوفير سبل العيش الكريم لأبناء وبنات هذه الأرض الطيبة.”

وأضاف المسلم: “تحل علينا الذكرى الـ 91 لليوم الوطني ونحن نشهد تحولاً مذهلاً في كافة القطاعات بالمملكة، وحشداً للطاقات والقدرات، وتكاتفاً وتعاوناً بين جميع السعوديين للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تجسد رؤية قيادتنا الرشيدة وتشكل خارطة طريق طموحة للانطلاق نحو المستقبل. فخر لنا أن نكون سعوديين وفخر لنا أن ننتمي إلى هذه الأرض. أدام الله مملكتنا الغالية وقيادتها وشعبها.”

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *