“هورايزن هولدينجز” تحتفل بمرور 45 عاماً على تأسيسها

“هورايزن هولدينجز” تحتفل بمرور 45 عاماً على تأسيسها

الرياض –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

تحتفل “هورايزن هولدينجز” اليوم بمرور 45 عاماً على رحلة نجاحها المثبت الذي وضعها في طليعة موردي خدمات التسويق والاتصالات البارزين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشار إلى أن الشركة قد تأسست في سبتمبر من العام 1976، واستهلت رحلتها كوكالة تقتصر على علامة تجارية واحدة، ولكنها سرعان ما نمت وتطورت لتصبح اليوم قوة تسويقية تتمتع بإمكانيات هائلة ولها بصمة إقليمية مثبتة وحضور واسع النطاق يمتد من دبي إلى المغرب العربي. و”هورايزن هولدينجز” هي الشركة الأم والحاضنة لكبرى الوكالات الأخرى المتعددة الجنسيات الحائزة على الجوائز التقديرية: مثل (Horizon FCB) للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و(BPN) للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و”جولن” للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و(Blue Barracuda)، و(Fuel Content).

بدأت قصة المجموعة الإبداعية من خلال العلامتين التجاريتين (Foote) و(Cone & Belding) في عام 1979، وذلك من خلال علاقة وطيدة واستثنائية ساهمت بإحداث نقلة نوعية في تاريخ العلامة التجارية “FCB” وذلك من خلال اختيارها لنيل لقب “الوكالة العالمية الأكثر تميزاً للعام” من قبل “أدويك” (Adweek)، وكذلك فوزها بجائزة “ليونز” للعام 2020-2021 في مدينة كان الفرنسية (Cannes Lions Winner 2020-21 Network) تحت قيادة كارتر موراي، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة “FCB”.

وقال رفيق سعادة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “هورايزن هولدينجز”، “منذ انطلاقتنا تحت مظلة (FCB) كنا نندفع بحماس بالغ وشغف كبير نحو الابتكار وتحقيق الريادة. والشركة التي كانت في البداية عبارة عن فكرة طموحة تعود إلى عام 1976، ما لبثت أن نمت وتطورت لتصبح من كبرى الشركات التي لها حضورها القيادي المثبت في قطاع التسويق والعلاقات العامة. اليوم، وبمناسبة مرور 45 عاماً على التأسيس، من دواعي فخري القول بأننا قد تمكنا من تأسيس شركة تمنح الموظفين شعوراً بالانتماء الحقيقي، وتُشعر العملاء بأنهم يحظون بالعناية والرعاية التي يتوقعونها. ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير والعرفان إلى فرقنا وعملائنا وشركائنا والأطراف المعنية في القطاع عموماً، على دعمهم وثقتهم وكونهم القوة الحقيقة الدافعة لنا. كما أنني أتطلع إلى فترة الـ 45 عاماً المقبلة بكل حماس وتفاؤل.”

تحظى “هورايزن هولدينجز” بشهرة واسعة في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كواحدة من كبرى المجموعات المتميزة في مجال التسويق والعلاقات العامة. كما شكلت وكالات “هورايزن هولدينجز” القوة الدافعة وراء الإطلاق الناجح لعدد لا يحصى من الحملات الترويجية والتسويقية الحائزة على الجوائز، والفائزة بشهادات التقدير الإقليمية والعالمية، وهي إنجازات تكتسب اليوم أهمية فائقة نظراً لكونها العامل الاقتصادي الأهم وراء نمو وازدهار شركات عملائنا الأوفياء.”

وأشار مازن جواد، رئيس “هورايزن هولدينجز” بالقول، “نحن سعداء للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة التي تشكل حافزاً كبيراً لنا وتأتي تتويجاً لنجاح علاماتنا التجارية ومستوى الامتياز الذي وصلت إليه، والفضل في ذلك بالتأكيد يعود إلى كفاءة وتفاني موظفينا الأوفياء، والحفاظ على التزامنا الراسخ تجاه شركائنا. إننا اليوم إذ نعمل في عصر ومنطقة تشهد موجة غير مسبوقة من التغيير المتسارع، نؤكد بأننا متواجدون هنا كقوة دافعة للعمل باستمرار على تحويل وتعديل اتجاه أشرعتنا حتى نتمكن من المضي قدماً في الاتجاه الصحيح وتحقيق النجاح الذي يلوح في الأفق. وكما نقول في “هورايزن” FCB، الجانب الأروع من قصة النجاح لاينتهي أبدا.”

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *