فريق ايطالي لأول مرة في منتدى الطيران السعودي

فريق ايطالي لأول مرة في منتدى الطيران السعودي

الرياض – المؤشر الاقتصادي

شارك  فريق بايونير الإيطالي   للمرة الأولى في منتدى الطيران السعودي الخامس الذي أقيم مؤخرا في الثمامة.وعبر الفريق عن سروره بالمشاركة وأكد أفراده أن  الطيران في سماء المملكة العربية السعودية  كان رائعًا ، كما أنه رائع بالنسبة للأشخاص الذين رحبوا بهم  في هذه التجربة الرائعة!

وقدم الفريق الايطالي عروضا جوية رائعة نالت الاستحسان والاعجاب، وتم تأسيس Pioneer Team عام 2005 ولديه 4 طائرات وخبرات تزيد على  15 عامًا  حيث قاموا بالطيران في 23 دولة: أوروبا واليابان وكوريا والإمارات وليبيا والصين.

ويسافر الفريق على متن 4 طائرات من طراز Pioneer 300 من إنتاج شركة Alpi Aviation الإيطالية ذات الأداء الممتاز ، والقدرة على المناورة والسلامة والتي تعد من أفضل المميزات لأداء عرضهم الجوي.

ويضم الطاقم 5 طيارين و  ٢ فنيين، ويعتبر Corrado Rusalen هو الرائد رقم 1 في تشكيل فريق Pioneer وأيضًا مؤسس شركة Alpi Aviation التي تصنع طائرات Pioneer وطائرات الهليكوبتر  وتعد   Silvia Rappo ، هي السيدة الوحيدة التي تحلق في هذا العرض الجوي ، وهي الجناح الأيسر رقم 2 ومدير الفريق. وتعمل في شركة Alpi Aviation Company كمديرة مبيعات ، وحلمها هو بيع طائرات  Aeroclub في السعودية لتبادل الشغف والخبرة في تحفيز النساء السعوديات على أن يصبحن طيارات.

 أما Sandro Nicosanti   فهو الجناح اليساري رقم 3 و يتبادل الدور مع ماركو سافيني.وأما Alberto Biagetti   الطيار العسكري السابق  فهو مدير السلامة للفريق.

وتوجه أعضاء الفريق الايطالي بالشكر والتقدير   لجميع الأشخاص  الذين رحبو بهم وسهلوا قدومهم لهذا المهرجان العالمي وكذلك للسفارة الإيطالية  واللجنة المنظمة على جهودهم وحسن تنظيمهم للحدث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *