تجربة الألعاب الإلكترونية على تلفزيونات إل جي الفائقة ترتقي إلى آفاق جديدة مع تحديث DOLBY VISION الجديد

تجربة الألعاب الإلكترونية على تلفزيونات إل جي الفائقة ترتقي إلى آفاق جديدة مع تحديث DOLBY VISION الجديد

تلفزيونات OLED من “إل جي” توفر تجربة ممتعة بطريقة متطورة وهي الأولى المزودة بتقنية Dolby Vision للألعاب الإلكترونية بدقة 4K وسرعة 120 هرتز

الرياض –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

يسر إل جي إلكترونيكس (إل جي) الإعلان عن كونها أول شركة مصنعة للتلفزيونات تقدم دعم Dolby Vision® HDR بتردد 120 هرتز ودقة 4K للألعاب الإلكترونية على الأجهزة المتوافقة، مما يؤكد التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة ألعاب على شاشاتها الكبيرة. وبفضل إمكانات الألعاب المحسّنة وأدوات التحكم المريحة وسهلة الاستخدام، تُعدّ تلفزيونات “إل جي” المتميزة جاهزة لتقديم تجارب الألعاب الإلكترونية الرائعة من الجيل التالي.

سيجعل إطلاق إصدار 03.15.27 الآن في تلفزيونات OLED من سلسلة C1 وG1 من “إل جي” التلفزيونات الأولى في العالم القادرة على دعم Dolby Vision® HDR المذهل بدقة 4K وسرعة 120 هرتز على الأجهزة المتوافقة. وسيضاف التحديث في شهر يوليو على الطرازات الإضافية المتميزة في سلسلة تلفزيونات “إل جي” 2021 مثل OLED Z1 وسلسلة QNED Mini LED QNED99 وسلسلة تلفزيونات NanoCell NANO99. ويتم أيضاً اختبار طرازات التلفزيونات الإضافية من 2021 و2020 لتجارب ألعاب Dolby Vision إما بتردد 60 هرتز أو 120 هرتز.

يوفر البرنامج الجديد ميزة جديدة إضافية للارتقاء بتجربة الألعاب الإلكترونية إلى مستوى جديد من الراحة. ويتوفر البرنامج على جميع تلفزيونات “إل جي” 2021 المزودة بـ Game Optimizer، وهي قائمة على الشاشة تشبه شاشة العرض الرأسية (HUD) الموجودة في العديد من الألعاب. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين رؤية إعدادات التلفزيون بسرعة وتسمح لهم بالتبديل بين الأنواع المختلفة: قياسي أو الإطار في الثانية أو RPG أو RTS دون إيقاف اللعبة. وتُظهر لوحة الإعدادات أيضاً حالة الأوضاع الأخرى مثل المُثبِّت الأسود وزمن الاستجابة المنخفض ومعدل التحديث المتغير (VRR) المُفعَّل. وللوصول إلى المزيد من الخيارات، يستطيع المستخدمون تشغيل Game Optimizer مباشرةً من قائمة معلومات اللعبة Game Dashboard.

تشتهر تلفزيونات OLED من “إل جي” بأنها أفضل التلفزيونات للألعاب الإلكترونية حسب توصيات كثيرة ذُكرت ضمن المنشورات الموثوقة واللاعبين المحترفين في جميع أنحاء العالم، وتتميز بمزايا تجعل تجربة اللعب أيا كان نوعها أكثر سلاسة وسرعة. وبفضل الحد الأدنى من التأخير، توفر تلفزيونات “إل جي” طريقة لعب مذهلة بمستوى استجابة يساعد المستخدمين على الارتقاء إلى قمة قائمة المتصدرين في تحديات الجيل التالي المفضلة لديهم على أجهزة الألعاب الإلكترونية والحواسيب الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *