المنصات العالمية لسامسونج تضيء العلا

المنصات العالمية لسامسونج تضيء العلا

 الرياض –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

 تستعرض سامسونج على قائمة تلفزيوناتها لعام 2021 في جميع أنحاء العالم محافظة العلا كوجهة تراثية ذات أهمية عالمية، حيث يأتي ذلك في إطار اتفاقية بين سامسونج والهيئة الملكية لمحافظة العلا.

و حاليًا، يتم عرض موقع الحِجر المسجل في قائمة التراث العالمي لليونسكو ومحطة سكة حديد الحجاز الأثرية وبلدة العلا القديمة وجبل الفيل في العلا على تطبيق تلفزيون سامسونج المحيط (Ambient Mode) الجديد لعام 2021، مع خمسة أعمال فنية وأربعة رسوم بيانية سينمائية. يتم عرض صور العلا في الوضع المحيط التجريبي في 20,000 منفذ بيع في 62 دولة حول العالم.

وسيتمكن الملايين من مالكي هواتف جالاكسي من سامسونج أيضًا من وضع صورة خلفية الهاتف الخاص بهم على أحد المناظر الطبيعية الصحراوية العديدة المذهلة في العلا، بما في ذلك مناظر من السماء للواحة الخضراء التي يبلغ طولها 20 كيلومترًا، بالإضافة إلى المقابر النبطية.

تشكل الاتفاقية جزءًا من النشاط المستمر بين سامسونج والهيئة الملكية لمحافظة العلا والذي سيشمل مسابقة للتصوير الفوتوغرافي أطلقتها مجموعة من المؤثرين من سامسونج، و الذين سيزورون العلا هذا الصيف لالتقاط الصور من خلال عدسة هواتف سامسونج  #withGalaxy

وعلق فيليب جونز، رئيس إدارة و تسويق الوجهة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا على إتفاقية التعاون بين سامسونج و الهيئة الملكية، بأن توقيتها مثالي، خاصةً مع الاستعداد لاستئناف السفر حول العالم في العام الحالي.

وقال جونز: “باعتبارها وجهة غير مستكشفة لمعظم الناس حول العالم، فإن العرض الذي ستحققه العلا من خلال مبادرتنا مع سامسونج غير مسبوق. نحن نعلم أن الناس متحمسون للسفر ونعلم أيضًا أن العلا كوجهة جديدة غير معروفة للكثيرين في أنحاء العالم، مع مساحاتها المفتوحة الواسعة وتراثها وثقافتها الغنية ستكون فرصة مثيرة للكثيرين لاكتشافها. نحن متحمسون للعمل مع هذه العلامة التجارية المبتكرة ونأمل في مواصلة تطوير أفكار مثيرة للاهتمام، حيث نربط ماضي العلا العريق بمستقبل التكنولوجيا مع سامسونج.”

و علق هيونغ بين جو، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج السعودية، على الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، قائلاً: “في طليعة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تعد العلا وجهة ذات مناظر خلابة وتراث عميق. و يتيح تعاون سامسونج مع العلا لعملائنا في جميع أنحاء العالم اكتشاف العلا – جوهرة المملكة الخفية – على أحدث أجهزة تلفزيون سامسونج لدينا مع الوضع المحيطي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *