هانيويل تطلق مجموعة “إم كيه آريا” من أجهزة توزيع الأسلاك المخصصة للمباني التجارية والسكنية ووجهات الضيافة

هانيويل تطلق مجموعة “إم كيه آريا” من أجهزة توزيع الأسلاك المخصصة للمباني التجارية والسكنية ووجهات الضيافة

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أعلنت هانيويل (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز HON) اليوم عن إطلاق مجموعة إم كيه آريا (MK Aria) من المفاتيح والمقابس والأسلاك منخفضة الجهد الكهربائي، والمصممة خصيصاً لتلبية الاتجاه المُتزايد ضمن القطاعات الرئيسية في المنطقة نحو منتجات وتشطيبات تمزج بين الأناقة والبساطة واللمسات العصرية.

وتضم مجموعة إم كيه آريا أحدث الأجهزة المُدمجة لتوصيل الطاقة عبر منافذ USB من النوع A وC. وتتوفر هذه الأجهزة بباقة ألوان متنوعة عصرية وأنيقة، ما يُلبي المتطلبات الجمالية والوظيفية المتطورة للمستخدمين النهائيين والمختصين بتقييم المواصفات الفنية ومصممي الديكورات الداخلية. كما تضمن منتجات المجموعة تجربة شحن أسرع وأكثر كفاءة، ما يُلغي حاجة المستهلكين لاصطحاب أجهزة شحن متعددة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمر خان، مدير عام المنتجات الكهربائية لدى شركة هانيويل لتقنيات المباني في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “نشهد اليوم طلباً مُتزايداً على الأجهزة الذكية مع تنامي الحاجة لقدرات الشحن الكهربائي السريعة وعالية الكفاءة. وتسهم مجموعة أجهزة إم كيه آريا في تلبية احتياجات مُصممي الديكورات الداخلية وشركات التطوير العقاري عبر منحهم أعلى معايير الأناقة العصرية مع أحدث التقنيات بهدف مواكبة المُتطلبات المتطورة للعملاء. واستناداً إلى خبرتنا المُمتدة لأكثر من 100 عام في مجال تطوير المنتجات وتسخير الخبرات الهندسية لابتكار الملحقات الكهربائية، تجسد أجهزة إم كيه آريا مثالاً جديداً على مُساهمتنا في تشكيل ملامح القطاع عبر توفير أفضل أجهزة توزيع الأسلاك والملحقات الكهربائية الذكية والموثوقة وعالية الجودة”.

المزايا الرئيسية لمجموعة منتجات إم كيه آريا:

  • لمسات جمالية مُحسّنة: تمتاز المفاتيح والمقابس وأجهزة توزيع الأسلاك ضمن مجموعة إم كيه آريا بتصاميم جمالية فريدة دقيقة، ما يوفر للمصممين وخبراء الديكورات الداخلية تفاصيل جمالية مُتناسقة ومتكاملة مع أحدث تقنيات أجهزة توزيع الأسلاك. وتتمتع المفاتيح والمقابس الكهربائية بلمسات مثالية تضفي لمسات أنيقة على التصاميم الداخلية. كما تتفرّد منتجات المجموعة بتفاصيلها الأنيقة، بفضل تصميمها الهندسي الدقيق وعديم الإطار، وتوفرها بمجموعة ألوان أنيقة، مثل الرمادي والأسود الفضائي ولون الذهب الوردي.
  • مآخذ USB مُدمجة مع تقنية الشحن الذكية: يفضّل المستخدمون اليوم شحن أجهزتهم الذكية بسهولة وسرعة أينما كانوا.وتضم مجموعة إم كيه آريا مقابس تمتاز بتصميم عصري وجذاب كما أنها مُدمجة مع منافذ USB من النوع A وC، ما يتيح شحن مختلف الأجهزة بسرعة وكفاءة.
  • ميزة دمج عدة أجهزة: تتيح مجموعة إم كيه آريا مرونة عالية لمزج عدة منتجات بسلاسة واستخدام لوحةٍ واحدة مُتعددة المآخذ، ما يجعلها حلاً مثالياً ومناسباً لقطاع الضيافة الذي يشهد طلباً كبيراً على الأجهزة التي تمزج بين وظائف متعددة والقابلة للتخصيص بكفاءة عند الحاجة.

وتمثل معايير السلامة والجودة والموثوقية مسألة بالغة الأهمية لعلامة إم كيه؛ ويتجلى ذلك من خلال مجموعة منتجات إم كيه آريا الجديدة التي توفر للعملاء والمستخدمين النهائيين نفس مواصفات الأداء والقيمة الفائقة التي تشتهر بها العلامة. وستتوفر المجموعة في أسواق الشرق الأوسط اعتباراً من منتصف شهر مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *