HUAWEI Band 6 ينفذ من متجر HUAWEI الالكتروني في المملكة العربية السعودية .. خلال 3 أيام فقط

HUAWEI Band 6 ينفذ من متجر HUAWEI الالكتروني في المملكة العربية السعودية .. خلال 3 أيام فقط

 الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

سجّلت مبيعات أحدث سوار ذكي من هواوي وهو HUAWEI Band 6 أرقاما ملفتة، حيث نفذت الكمّية من متجر HUAWEI الالكتروني في غضون 3 أيام فقط، إذ سارع المتسوّقون لشراء هذا المنتج الذي يمتلك مزايا تجعله أكثر من سوار.

فقد تمّ بيع جميع الألوان الأربعة لسوار HUAWEI Band 6 لدى متجر HUAWEI  الالكتروني، ليثبت الجهاز الجديد نجاحه مع جيل الألفية وعشاق اللياقة البدنية ومحبّي التقنية. وساعدت خصائص HUAWEI Band 6 المتميزة ، والتي تشمل مراقبة SpO2 طوال اليوم ، وشاشة FullView HD كبيرة وعمر بطارية طويل للغاية لمدة أسبوعين ، في زيادة الطلب على أحدث إضافة إلى عائلة سوار اللياقة البدنية من Huawei.

وسيعود HUAWEI Band 6 للبيع في متجر HUAWEI الالكتروني قريبًا ، بينما لا يزال متاحًا في متاجر التجزئة المعتمدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

صُمم سوار HUAWEI Band 6 مع مراعاة اللياقة وأسلوب الحياة ، مع مجموعة من الميزات التي لا غنى عنها في السوار الأنيق.

للياقة والصحة يوفر أحدث سوار أنيق من هواوي مراقبة طوال اليوم لتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)[1] وهو مؤشر مهم على صحة الشخص ومستويات اللياقة البدنية. يمكنك أيضًا تتبع أداء ضربات قلبك باستخدام تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0، والتي تراقب معدل ضربات قلبك بشكل مستمر وسريع. بعد الاستيقاظ في الصباح وقبل الخروج للاستمتاع بيومك المحموم، فإن معرفة نوعية نومك ونمطه هو مفتاح العيش بأسلوب حياة سلسة. بفضل تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0، يمكنك معرفة جودة نومك من خلال البيانات مثل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة التي تساعد جميعها في قياس جودة نومك. أخيرًا، تتبع استرخائك باستخدام البيانات في الوقت الفعلي بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لك بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

يتجاوز HUAWEI Band 6 مجرد تتبع اللياقة البدنية ، فهو يتميز بأداء متطور وميزات أكثر شيوعًا على الهواتف الذكية. توفر شاشة AMOLED الكبيرة المبهرة مقاس 1.47 بوصة مساحة عرض أكبر لمزيد من المحتوى والإشعارات ، كما أن أدوات التحكم الذكية سهلة الاستخدام تجعل من السهل التنقل وإكمال المهام. تشمل ميزات الاستخدام المفيدة تحديدًا ذكيًا للأرقام غير المألوفة والمكالمات الواردة وتذكيرات الرسائل وإعداد التنبيه ومصراع الكاميرا عن بُعد والتحكم في تشغيل الموسيقى.

يتصدر HUAWEI Band 6 أيضًا القائمة التي يجب اقتناؤها بمظهر عصري وأداء بطارية يعني أنه يمكنك ارتدائه على مدار الساعة يومًا بعد يوم. يأتي السوار بأربعة ألوان نابضة بالحياة: : Graphite Black، ِAmber Sunrise، Sakura Pink و Forest Green ، ويزن 18 جرامًا فقط ، مما يجعله مريحًا للارتداء طوال اليوم. يمكن أن يستمر سوار HUAWEI Band 6 لمدة تصل إلى 14 يومًا من الاستخدام المتواصل ، وذلك بفضل مجموعة الشرائح عالية الكفاءة ودعم الخوارزميات الذكية لتوفير الطاقة ، بينما يعني دعم الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي أنه يستغرق شحنًا لمدة خمس دقائق فقط للاستمرار. سوار HUAWEI Band 6 لمدة يومين من الاستخدام المعتاد.

سوار   HUAWEI Band 6متوفر  الآن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بسعر 229 ريالًا سعوديًا مع هدية قيمة تشمل حزمة هدايا السفر من هواوي, و يمكنكم الشراء من متجر هواوي على الإنترنت ومتجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك والعديد من متاجر التجزئة المعتمدين.


[1] يشير تشبع الأكسجين إلى جزء الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم. هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا، ولا يهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه. قد يختلف التوفر حسب المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *