الإعلان عن “MR PORTER FUTURES”: برنامج التدريب العالمي لمصمّمي الأزياء الرجالية

الإعلان عن “MR PORTER FUTURES”: برنامج التدريب العالمي لمصمّمي الأزياء الرجالية

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

يفخر موقع MR PORTER، الوجهة العالمية الرائدة والمتخصصة في الأزياء الرجالية بالإعلان عن برنامج “MR PORTER FUTURES” وإطلاقه، وهو البرنامج العالمي والشامل والأول من نوعه الذي يهدف إلى البحث عن ثلاثة مواهب بارزة في عالم تصميم الأزياء الرجالية من اختيار “MR PORTER” وفريق من المدربين البارزين في القطاع للمشاركة في برنامج تدريبي لمدة عام بدايةً من سبتمبر 2021 وحتى سبتمبر 2022.

برنامج “MR PORTER FUTURES” المستلهم من أفكار الذكرى السنوية العاشرة على إنشاء موقع “MR PORTER” المتمثلة في دقة الصنعة والاكتشاف والشمول والمجتمع، متاح للجميع.* ويهدف إلى اكتشاف مواهب جديدة بارعة في التصميم ورعايتها من خارج عالم الأزياء، متخطيًا بذلك جميع الحواجز نحو صناعة الأزياء الفاخرة من خلال جذب المرشحين المؤهلين من مجموعة عالمية تم اختيارها بعناية من خلال عملية مراجعة أولية للطلبات غير محددة الهوية. يهدف البرنامج إلى اكتشاف أصحاب الأفكار الملهمة وتسليط الضوء على المواهب الجديدة وتقديمهم على ساحة الأزياء العالمية.

جديرٌ بالذكر أن المصمّمين الثلاثة أو ثنائيات التصميم الذين يقع عليهم الاختيار سيخضعون لبرنامج مدته عام من ورش العمل والتدريب الشخصي، وهو ما يمكّنهم من الاستفادة من المدربين الرائدين في صناعة الأزياء إلى جانب فريق “MR PORTER” الداخلي من المشترين والمصمّمين والخبراء الإبداعيين وخبراء التسويق. وبالإضافة إلى التوجيه والتدريب، سيكتسب كل مصمّم مهارات التسويق والتجزئة الأساسية المطلوبة لتصميم علامات تجارية ناجحة ومستقلة في سوق يشهد تنافسية متزايدة، مع تصميم تشكيلات من إنتاجهم ومن وحي أفكارهم بدعمٍ استشاري مقدم من Create Sustain، على أن تكون متاحة عالميًا على موقع “MR PORTER” في سبتمبر 2022.

*يفتح باب استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج “MR PORTER FUTURES” الاثنين الموافق 26 أبريل ويجب أن يستوفي المرشحون المؤهلون المعايير الآتية:

  • أن يبلغوا من العمر 18 عامًا أو أكثر وقت تقديم الطلب
  • يجب ألا يكونوا علامة تجارية حالية تابعة لموقع “MR PORTER” أو علامة تجارية متعاقدة في الوقت الحالي مع موقع “MR PORTER” أو مجموعة “YOOX-NET-A-PORTER GROUP”
  • يجب أن يكونوا أفرادًا أو ثنائيات
  • لا يمكن أن يديروا/يملكوا بالفعل شركة مسجلة أو تحمل علامة تجارية بعائد سنوي يزيد عن 10,000 يورو أو ما يعادلها بالعملة المحلية
  • يجب أن يوافقوا على العمل مع MR PORTER لتصميم تشكيلة أزياء رجالية جاهزة للارتداء من 15 قطعة (على الأقل) في غضون الفترة الزمنية المحددة لبرنامج “MR PORTER FUTURES” (يتعذر علينا قبول الطلبات لتشكيلات الملابس الرياضية أو الإكسسوارات أو الأحذية)
  • يجب أن يكونوا قادرين على حضور غالبية البرنامج عن بُعد
  • يجب أن يكونوا متاحين لحضور جلسات في لندن في التواريخ المقرّر تحديدها لاحقًا في أغسطس ونوفمبر 2021 والتواريخ المقرّر تحديدها لاحقًا في ربيع وسبتمبر 2022.
  • يجب عليهم الموافقة على المشاركة في مراجعات التقدم المحرز

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: الأحد الموافق 6 يونيو في تمام الساعة 11.59 مساءً بتوقيت جرينتش، وبعد ذلك سيقيّم موقع “MR PORTER” ولجنة الاختيار من مدربي برنامج “MR PORTER FUTURES” المتقدمين المؤهلين من خلال عملية مراجعة غير محددة الهوية؛ وسيحصل كل طلب على تقييم بناءً على تقييم مجمع للأجوبة المكتوبة وموجزات التصميم المقدمة. ستُجمع تقييمات المتقدمين في يونيو، وسيُطلب من أفضل 10 إجراء مقابلة مع لجنة الاختيار من مدربي برنامج “MR PORTER FUTURES” في يوليو. وبعد إجراء المقابلات النهائية، سيقع الاختيار على ثلاثة مصمّمين منفردين أو ثنائيات تصميم وإعدادهم لبدء البرنامج والإعلان عنه في سبتمبر 2021.

ستضم لجنة اختيار مدربي برنامج “MR PORTER FUTURES” الافتتاحية:

  • السيد/ سام كيرشو، مدير مشتريات “MR PORTER”
  • السيد/ أولي أرنولد، مدير أزياء “MR PORTER”
  • السيد/ تاتسو هينو، مدير، ” BEAMS & CO” وعضو مجلس أزياء “MR PORTER”
  • السيدة/ جولي راغوليا، مستشارة العلامات التجارية ومصمّمة أزياء ومساهمة في “MR PORTER”
  • السيد/ ريس كوبر، مصمّم ومؤسّس ومدير إبداعي لشركة “Reese Cooper®”
  • السيد/ نيكولاس دالي، مصمّم الأزياء الرجالية ومؤسس “Nicholas Daley”
  • السيدة/ جوديث توللي، رئيسة “Centre for Fashion Enterprise”، كلية لندن للأزياء، جامعة لندن للفنون

في حين يحتفي موقع MR PORTERبالذكرى السنوية العاشرة على إطلاقه، لا نزال نسطّر بتصاميمنا الراقية قصّة نجاح كموقع رائد ونموذج يُحتذى به في عالم الأزياء الرجالية، وهذا بفضل شبكتنا العالمية التي لا تدخر جهدًا في سبيل رفعتنا، إلى جانب الشركاء والعلامات التجارية والمساهمين المتعاونين إلى أبعد حد الذين يشكلّون بفضل جهودهم المتفانية مجتمعًا متعدد الأوجه. وتمكنا بفضل هذه الموارد والدعم الذي لا ينضب، على الصعيدين الداخلي والخارجي، من إطلاق برنامج MR PORTER FUTURESوطرح فرص جديدة داخل قطاعنا“.

السيدة/ فيونا فيرث، العضو المنتدب لموقع MR PORTER” 

يسعدنا الانطلاق في رحلتنا الافتتاحية لبرنامج MR PORTER FUTURES، وهي مبادرة أثمرت عنها رغبتنا في اكتشاف مواهب جديدة من جميع أنحاء العالم وتنمية مهاراتهم لصالح المجتمع العالمي الذي يخدمه موقع MR PORTER“. وقد أخذنا على عاتقنا دعم مجموعة متنوعة من المصمّمين الجدد والناشئين طوال رحلة موقع MR PORTERالتي أكملت عامها العاشر في عالم الأزياء. لكن إن تعلمنا أي شيء من هذا العام، فستكون المسؤولية التي قطعناها على أنفسنا باستخدام منصتنا العالمية لمنح فرص متكافئة لجميع المواهب الصاعدة في عالم الأزياء الرجالية، بغض النظر عن خبراتهم أو خلفياتهم. وتضمن عملية تقديم الطلبات غير محددة الهوية للالتحاق ببرنامج MR PORTER FUTURESفتح باب البرنامج أمام الجميع، بمن في ذلك هؤلاء الذين لا ينتمون إلى قطاع الأزياء. ونفخر كذلك بتشكيل مستقبل الأزياء الرجالية بما نطرحه من تشكيلات راقية من مصادر أخلاقية مصمّمة مع وضع القيمة المتأصلة وطول العمر والسلامة في الاعتبار؛ وهي السمات التي يضعها موقع MR PORTERفوق كل شيء“.

السيد/ سام كيرشو، مدير مشتريات MR PORTER

سيصبح برنامج “MR PORTER FUTURES” برنامجًا سنويًا مستمرًا تحصل من خلاله المواهب الجديدة على الدعم والمهارات اللازمة التي تمكّنهم من حجز مكانة مرموقة لهم بين مصمّمي المنصة العالمية “MR PORTER” التي تخدم أكثر من 180 دولة وتقدم أكثر من 550 علامة تجارية تتراوح بين الساعات الفاخرة والملابس الرياضية الراقية وسهلة الارتداء ومستحضرات التجميل ومنتجات أسلوب الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *