أحدث شاشات باناسونيك بنظام تشغيل أندرويد تتيح خدمة شاهد VIP في المملكة العربية السعودية ومصر

أحدث شاشات باناسونيك بنظام تشغيل أندرويد تتيح خدمة شاهد VIP في المملكة العربية السعودية ومصر

الخدمة متاحة كهدية مجانية لثلاثة أشهر عند شراء أي من أجهزة GX655 وHX750 وHX650

الرياض – صحيفة  المؤشر الاقتصادي

أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن إتاحة خدمة بث المحتوى عبر الإنترنت (OTT) على شاهد، أكثر منصات البث عبر الإنترنت التابعة لشبكة MBC شهرةً، كهدية ولمدة ثلاثة أشهر عند شراء إحدى شاشاتها الحديثة من نماذج GX655 وHX750 وHX650، المزودة بنظام تشغيل أندرويد. وسيتيح هذا العرض لعملاء باناسونيك في المنطقة فرصة الوصول إلى محتوى موقع شاهد، أول منصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم خدمتي المشاهدة عند الطلب وبث الفيديو عند الطلب، من خلال أحدث شاشات باناسونيك وعبر تطبيق شاهد؛ الذي يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي (Google Play).
وبمجرد شراء أحد هذه النماذج، سيحصل عملاء الشركة في المملكة العربية السعودية ومصر على رمز قسيمة الاشتراك المجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة شاهد VIP للبث المباشر عبر الإنترنت، ليتمكنوا من الوصول إلى مكتبة المحتوى المتميز للخدمة؛ والتي تضم مجموعةً واسعةً من المحتوى الحصري باللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب قنوات البث المباشر.
ويستمر هذا العرض الترويجي بين 1 مايو و31 يوليو من العام الجاري، أو حتى نفاذ أجهزة باناسونيك المزودة بتقنية عرض K4 ونظام التشغيل أندرويد من متاجر الموزعين والتجار المعتمدين في المملكة العربية السعودية ومصر.
وتعليقاً على هذا الموضوع، تحدث السيد ديبيندو جون، مدير عام الأجهزة السمعية والبصرية في شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، عن توافر برامج منصة شاهد على أجهزة تلفاز باناسونيك المزودة بنظام تشغيل أندرويد قائلاً: تتمثل رؤية باناسونيك في تبسيط حياة عملائها عبر تزويدهم بأحدث الأجهزة الذكية، كما تسعى دوماً لتكون شريكهم المفضل فيما يتعلق بخيارات بأنماط الحياة. وتأتي مجموعتنا الجديدة من أجهزة التلفاز المزوّدة بنظام أندرويد لتوفر جميع تجارب مشاهدة التلفاز للمشتركين الحاليين والجدد بمنصة شاهد، انسجاماً مع النمو الملموس الذي تشهده المنطقة في عدد العملاء الذين يفضلون مشاهدة المحتوى على الشاشات الكبيرة، واستخدام تطبيقات بث المحتوى عبر الإنترنت على شاشات التلفاز الذكية بدلاً من الهواتف المحمولة”.
وانطلاقاً من ريادتها العالمية في تقنيات أجهزة التلفاز، توفر باناسونيك تجارب مشاهدة استثنائية من خلال طرازات GX655 وHX750 وHX650 الحديثة، إضافةً إلى تجارب استخدام غامرة عبر خدمة مساعد جوجل (Google Assistant) وغيرها من المزايا الذكية مثل كروم كاست (Chromecast) والبحث الصوتي.
وتتوافر جميع هذه النماذج حالياً في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *