النصر يرفع عدد مرات الفوز إلى 47 .. تجاوز العدالة بهدف

النصر يرفع عدد مرات الفوز إلى 47 .. تجاوز العدالة بهدف

 الرياض – المؤشر الاقتصادي

تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على العدالة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أمس على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدف الفوز في الدقيقة 51، وهو الهدف رقم 200 في المسابقة، وسيلتقي النصر في الدور المقبل مع الفائز في مباراة الوحدة والأهلي، التي ستجرى اليوم في مكة المكرمة.

ورفع النصر عدد المباريات التي انتهت بالفوز في الوقت الأصلي إلى 47 مباراة، علمًا بأن هناك تسع مباريات حسمت في الوقت الإضافي ومباراتين حسمتا بركلات الترجيح.

وتنطلق مباريات الدور نصف النهائي في الـ15 من مارس المقبل.

– الحضور.. 7 آلاف

بلغ عدد الجماهير التي حضرت إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي لمشاهدة مباراة العدالة والنصر في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 6996 متفرجًا، منهم عددٌ كبير من العائلات، خُصِّصت لها الجهة الجنوبية من الملعب.

وحظي المصري أحمد مصطفى، لاعب فريق العدالة، الذي انضم قبل أيام إلى صفوف الفريق، بترحيب خاص من الجالية المصرية في الأحساء الذين حرصوا على مشاهدة المباراة.

– الـ 4.. 15 مارس

ينطلق الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في الـ15 من مارس المقبل بلقاء النصر والفريق الفائز من لقاء الوحدة والأهلي الذي سيجرى اليوم، بينما سيلتقي الهلال في اليوم التالي بالفائز من لقاء فريقي أبها والفتح.

وخرجت فرق كبيرة من المسابقة اعتادت على التأهل إلى المراحل النهائية، أبرزها التعاون حامل اللقب الذي خرج من دور الـ16 أمام أبها، الشباب من دور الـ32 أمام الشعلة، والاتحاد أمام الفتح في دور الـ16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *