مهرجان دبي للكوميديا يستقطب باقة جديدة من أشهر نجوم الكوميديا من حول العالم

مهرجان دبي للكوميديا يستقطب باقة جديدة من أشهر نجوم الكوميديا من حول العالم

#مهرجان_دبي_للكوميديا

  • برنامج الفعالية الحافل بالعروض الكوميدية متعددة اللغات والعروض الترفيهية الشيقة يضيف إلى قائمته المزيد من أطرف نجوم الكوميديا
  • علي السيد وهارش كوجرال ومينا ليسيون وكيف آدامز ينضمون إلى نجوم المهرجان الذي يستمر من 13 إلى 22 مايو
  • المهرجان يستضيف أيضاً عروضاً كوميدية يقدمها جاد المالح وإيدي جريفين وماز جبراني ونمر وغيرهم الكثير تتوافر التذاكر اليوم عبر الرابط:

https://www.dubaicomedyfest.ae/en/shows

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ مايو 2021: كشف مهرجان دبي للكوميديا عن عودة فعالياته بنسخة أكبر وأكثر ترفيهاً يستضيف خلالها نخبة من أفضل المواهب الكوميدية في العالم في دبي بين 13-22 مايو. وتتولى “فعاليات دبي” تنظيم نسخة هذا العام من المهرجان، في حين تشرف براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف على الإنتاج. ومن المقرر أن ينضم علي السيد وهارش كوجرال ومينا ليسيون وكيف آدامز

إلى باقة من ألمع نجوم الكوميديا العالميين المشاركين ومنهم جاد المالح وإيدي جريفين وماز جبراني ونمر والمواهب الروسية الشهيرة أليكساندر ريفا وميخائيل جالوستيان ويفجيني تشيباتكوف الذين سيقدمون عروضهم طوال 10 أيامٍ في كافة أنحاء المدينة. كما يضم المهرجان هذا العام مجموعةً واسعةً من الفقرات الجديدة والمفاجآت المرتقبة.

علي السيد | ذا كراود وورك سبيشال

نجح علي السيد، الفنان الكوميدي المقيم في دبي، بفضل سرعة بديهته وأسلوبه القريب إلى الجمهور في تأدية عروض عديدة على خشبة كوميك ستريب لايف الشهيرة في نيويورك، بالإضافة إلى العديد من العروض الكوميدية العالمية في مهرجان إدنبرة الدولي ومهرجان مسرح التغيير في اليونان. وبصفته الشريك المؤسس لمدرسة دوبوميدي، عمل علي على تأسيس مدرسة الكوميديا الأولى على مستوى المنطقة، ليقدم فنون الكوميديا الارتجالية بمنظور عربي فريد ويمهد الطريق أمام الكثير من المواهب الشابة في مجال الكوميديا. ويشارك علي في مهرجان دبي للكوميديا بصفته مؤدياً ومشرفاً على المهرجان، حيث اعتلى المنصة إلى جانب الكثير من النجوم أمثال ديف شبيل وتريفور نوا. ويُذكر أنه شارك أيضاً في المواسم الثلاثة من برنامج كوميدي سنترال بريزنتس: ستاند أب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *