شبكة OSN تنقل حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 عبر بث مباشر

شبكة OSN تنقل حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 عبر بث مباشر

دبي –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

كشفت OSN، شبكة الترفيه الرائدة والشهيرة بتقديم أفضل الأعمال الدرامية والعائلية في المنطقة، عن استعدادها لتغطية جميع فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 حصرياً وبدقة عالية على قناة OSN Movies وعبر OSN On Demand لتتيح لعشاق السينما والمشاهير الاستمتاع بأجمل الأوقات يوم الأحد 25 أبريل 2021.

وانسجاماً مع تفردها في بث كل ما يتعلق بحفل توزيع جوائز الأوسكار طوال السنوات الست الماضية، تتيح OSN لعملائها في المنطقة هذا العام أيضاً فرصة الاستعداد للحفل الراقي، عبر مشاهدة أحدث الأعمال المميزة والمرشحة للفوز بجوائز الأوسكار لهذا العام مثل Parasite وOnce Upon a Time In Hollywood وغيرها الكثير حتى 24 أبريل 2021 حصرياً على قناة OSN Movies.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت رولا كرم، الرئيسة التنفيذية بالإنابة لقسم المحتوى لدى شبكة OSN: “نفخر بتفردنا في بثّ حفل توزيع جوائز الأوسكار، الفعالية الهوليوودية المرموقة التي تكرّم أفضل الأعمال في قطاع الترفيه، منذ ستة أعوام في المنطقة. ومع اقتراب موعد الحفل المميز لهذه السنة، يسرنا أن نقدم لعملائنا هذا المحتوى الحصري مرةً أخرى لمتابعة جميع مجريات الأمسية المميزة، التي تحتفي بأشهر الأعمال والنجوم في عالم السينما؛ فضلاً عن العروض السابقة واللاحقة للحفل، والتي لا تقلّ حماسةً عن الحفل ذاته. كما نشجع المشاهدين على متابعة أجمل الأعمال الهوليوودية على شبكتنا عبر خدمة البث التلفزيوني المدفوع وباقات الاشتراك بأجهزة الاستقبال”.

ويمكن لعملاء OSN متابعة مجريات حفل الأوسكار الثالث والتسعين والاطلاع على جميع التفاصيل التي تسبقه يوم الأحد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية/ الساعة 3:30 مساءً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ من خلال برنامجOscars: Into the Spotlight، الذي يقدمه كل من أريانا ديبوز (من فيلم Hamilton) وليل ريل هاوري (من فيلمBad Trip). وسيمتد العرض لتسعين دقيقة يسلط فيها الضوء على رحلة المرشحين للمشاركة في أهم أمسية في هوليوود، مما يتيح للجمهور من جميع أنحاء العالم فرصة التعرف على تفاصيل هذا الحفل الرائع.

كما سيتضمن البرنامج أيضاًعرضاً موسيقياً قبل الاحتفال، تحييه مجموعة من الفنانين العالميين مثل ليزلي أودام وإتش. إي. آر. وديان وارن من الولايات المتحدة الأمريكية، وجي آر من كوريا، ولورا بوسيني من إيطاليا، إلى جانب دانيل بمبرتون وسيليستي من المملكة المتحدة، ومولي ساندين من السويد؛ حيث سيقدمون الأغاني الخمس المرشحة للفوز بجائزة أفضل أغنية أصلية. وسيتم تسجيل أغنية واحدة في هوسافيك بآيسلندا، فيما ستسجّل الأغاني الأربع الأخرى في دولبي فاميلي تراس في متحف الأكاديمية للصور المتحركة بلوس أنجلوس.

وتشمل الأغاني الخمس كل من Fight For You من فيلمJudas and the Black Messiah  وhear My Voice من فيلم The Trial of the Chicago 7 وHusavik من فيلم Eurovision Song Contest: The Story of Fire saga وlo Si (Seen) من فيلمThe Life Ahead (La Vita Davanti a Se)  وSpeak Now من فيلم One Night in Miami….

وبعد انتهاء الحفل، ستواصل شبكة OSN احتفالاتها عبر برنامجOscars: After Dark من تقديم كولمان دومينجو (من فيلم Zola) وأندرو رانيلز (من فيلم The Prom)، لتلخيص أهم لحظات الأمسية ومتابعة الفائزين بالجوائز حتى حصولهم على تماثيل الأوسكار الخاصة بهم. كما سيتضمن البرنامج مقابلات صحفية يجريها الناقد السينمائي إلفيس ميتشل.

وستتوفر جميع الأفلام المرشحة والحاصلة على جوائز الأوسكار عبر OSN Store، فيما ستخصص قناتي OSN On Demand وOSN Play أقساماً خاصة لعرض أهم الإنتاجات السينمائية. ويمكن مشاهدة محتوى OSN عبر الاشتراك بقنوات الشبكة على التلفاز أو عبر تطبيقها للمشاهدة أونلاين، كما تتيح الشبكة للمشاهدين الجدد تجريب الخدمة لمدة سبعة أيام مجاناً من خلال الموقع الإلكتروني osn.com، وعبر تطبيقات الأجهزة المحمولة والشاشات الذكية العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد؛ إضافةً إلى الشاشات الذكية من سامسونج وإل جي.

ولإغناء الذكريات المرتبطة بحفل توزيع جوائز الأوسكار في العام الماضي، يبرز Live the Oscars، برنامج البحث عن المواهب الذي أنتجته الشبكة للبحث عن مقدم مشارك لكريس فيد، والذي انتهى بفوز لين حلواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *